أخر تحديث : الإثنين 29 سبتمبر 2014 - 11:31 مساءً

النادي القصري يخيب الآمال بتعادل بطعم الهزيمة

جلال اعمارات - عبد المغيث البوطي | بتاريخ 29 سبتمبر, 2014 | قراءة

برسم الدورة الثانية من البطولة الوطنية هواة شطر الشمال؛ استقبل فريق النادي الرياضي القصري ضيفه سطاد المغربي في مباراة أقيمت بالمعلب البلدي بالعرائش مساء يوم الأحد 28 شتنبر .
النادي القصري دخل هذه المواجهة بجل عناصره الأساسية بغية تحقيق نتيجة إيجابية تحسن من وضع الفريق في سبورة الترتيب و تعطي نفسا مشجعا لعناصر الاطار عبد السلام التنوني بعد هزيمة الدورة الأولى .

الربع ساعة الأولى من زمن الشوط الأول عرف تبادل محكم للكرة بين عناصر النادي الرياضي القصري ، ما جعلها تبدو أكثر تحكما في اللعب ، لكن استماتة وسط ميدان الفريق الضيف، قلص من فرص وصول المحليين لشباك الخصم ، و قاد اللاعب إلياس من صفوف النادي القصري بعض المحاولات الخجولة ، إلى أن تمكن اللاعب جواد النوري من تحقيق هدف السبق للنادي الرياضي القصري في حدود الدقيقة الخامسة و العشرون .

الهدف منح لاعبي النادي القصري ثقة في النفس ، لكن لم تستغل بالشكل الجيد ، ما خلق بعض المتاعب في صفوف خط دفاع النادي الرياضي القصري الذي بدا جليا أنه يعاني من مشكل الانسجام .

و قد عرف الشوط الأول طرد لاعب من صفوف اسطاد المغربي بعد تحصله على إنذراين بعد تدخل خشن في حق لاعب قصري ، كما حصل مسجل الهدف جواد النوري على بطاقة صفراء قبل أن ينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق القصري بهدف مقابل لاشيء .

الشوط الثاني ، الذي يمكن أن نطلق عليه اسم شوط المدربين ، ابتدأ حيث انتهى الشوط الأول ، ضعف في التموقع؛ تبادل كروي دون المستوى؛ نسبة امتلاك الكرة ضعيفة إذ لم نقل منعدمة؛ هذا في صفوف النادي، أما بالنسبة للزوار و رغم النقص العددي؛ لكن إستماتة لاعبيه و خبرة المدرب جعلت هذا النقص محفزا لتحقيق التعادل و لمالا الفوز؛ حيت أن أشبال التنوني خرجوا من جو المباراة نهائيا و اعتمدو على التمثيل لتضييع الوقت .
خلال الدقيقة 44 من زمن الشوط الثاني ، و بتدخل قتالي من شمالا ، حرم الزوار من تحقيق هدف التعادل ، لكن سرعان ما أتى الفرج على إثر هجمة منسقة في الدقيقة الأخيرة من الوقت القانوني للمباراة بعد أن أدرك الضيوف التعادل .
و قد قام التنوني بإجراء بعض التغييرات المتأخرة ، لكن مفعولها لم يكن ملحوظا بالنسبة لمجريات اللعب .

النادي القصري  و بعد خوض مبارتين رسميتين ، يتمركز في الصف الأخير بنقطة واحدة و ما يستوجب على المكتب المسير إعادة النظر في مستوى الفريق خصوصا و أن الفريق يلعب على الصعود كما صرح بذلك المسؤولون .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع