أخر تحديث : الأحد 12 أكتوبر 2014 - 12:33 صباحًا

النادي الرياضي القصري يتعادل في قلب سلا ضد الاتحاد المحلي

عبد المغيث البوطي | بتاريخ 12 أكتوبر, 2014 | قراءة

عاد النادي الرياضي القصري بالتعادل السلبي من ملعب أبوبكر عمار بمدينة سلا في المقابلة التي جمعته باتحاد سلا مساء اليوم السبت 11 أكتوبر برسم الدورة الثالثة من بطولة القسم الوطني الأول هواة .

النادي القصري الحاصل على نقطة يتيمة من مقابلتين ، رحل إلى سلا في مأمورية للعودة بنتائج إيجابية لتحسين وضعيته في سبورة الترتيب ؛خصوصا و أن النادي سيخوض هذه المباراة مع متزعم المجموعة بأربع نقط .

المدرب عبد السلام التنوني راهن على تعزيز الهجوم في هاته المواجهة ، حيث أشرك ثلاثة مهاجمين و لعب على استغلال وسط الميدان و الضغط على حامل الكرة و هو ما سمح للقصريين بفرض أسلوبهم  في رقعة الميدان و خلق العديد من الهجمات السانحة للتسجيل بين الفينة و الأخرى و لعل أبرزها تسديدتين خارج مربع العمليات للاعب القصري محسن خالي و هجمة منسقة قادها الجناح الأيمن محمد شمالا انتهت بتدخل بارع للحارس السلاوي، باقي أطوار هذا الشوط عرف سيطرة كلية للاعبي النادي القصري دون أن يتمكن من تحقيق الهدف .

في الشوط التاني وعلى غرار الأول؛ اتضح جليا عمل المدرب من خلال تطبيق الخطة المرسومة و كذلك الإلتزام في الملعب و اللعب على السرعة و البناء الهجومي .
كما يمكن أن نقول عن هذا الشوط ” شوط الفرص الضائعة” بالنسبة للنادي خصوصا في الدقيقة 84 بعدما واجه اللاعب أنس حارس مرمى المحليين منفردا لكن براعة هذا الأخير حالت دون الهدف .
حارس مرمى السلاويين كان له دور كبير في تحقيق فريقه التعادل من خلال عدة تدخلات حاسمة .

لاعبو النادي الذين كان لهم في الأمس إجتماع مغلق مع الرئيس المكتب المسير للنادي القصري أبانوا على مستوى مغاير لما قدموه سابقا و ربما سيقولون كلمتهم في المستقبل القريب من خلال إعطاء صورة مشرفة عن الفريق القصري.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع