أخر تحديث : الأحد 11 أكتوبر 2015 - 9:43 مساءً

النادي القصري يكتفي بالتعادل في أول لقاء بميدانيه وسط حضور جماهيري مكثف

هشام الرزيقي ـ ياسين بن عدي ـ عصام التيجاني | بتاريخ 11 أكتوبر, 2015 | قراءة

CSK_2015_8

برسم الدورة الثانية من البطولة الوطنية قسم الأول هواة للموسم الرياضي ، احتضن الملعب البلدي بالقصر الكبير مقابلة بين النادي الرياضي القصري و النادي الإسلامي الوجدي ، بحضور مكثف للجمهور القصري الذي حج لمساندة الفريق بعد النتيجة الإيجابية التي تم تحقيقها في الدور الأول من البطولة و تلبية لنداء الفريق من أجل افتتاح الملعب البلدي في أولى المقابلات الرسمية على أرضية معشوشبة.

المقابلة انطلقت مع تمام الساعة الرابعة مساءً ، حيث منذ البداية ظهرت الرغبة القوية للفريق القصري في إحراز هدف السبق وهو ما تم في حدود الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول بعد هجوم منسق تمكن على إثره اللاعب مراد الشاعر من استغلال خطأ للحارس الوجدي و تسجيل الهدف الأول الذي ألهب المدرجات.

الفريق الوجدي حاول العودة بقوة في المقابلة و الضغط على الدفاع القصري مما تسبب في تحصيلهم على ضربة جزاء أضاعها اللاعب الوجدي معاذ المصمودي في الدقيقة 38 لينتهي الشوط الأول بتفوق المحليين.

مع بداية الشوط الثاني تمكن اللاعب الوجدي عادل القرماشي من تسجيل هدف التعادل لتستمر الكرة في وسط الميدان مع توالي الهجمات المضادة من كلا الفريقين ليتحصل الفريق القصري في الدقيقة 74 على ضربة جزاء أضاعها اللاعب  يوسف شحرور  مما أدى إلى سخط الجمهور الذي كان يمني النفس بفوز يمكن النادي الرياضي القصري من تصدر لائحة الترتيب لتنتهي المقابلة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله .

قام بتسيير المقابلة طاقم تحكيم من عصبة الدار البيضاء الكبرى المكون من حكم وسط “محمد عفيف” و المساعد الأول “رشيد حركي” و المساعد الثاني “حمزة نصري” تحت إشراف المندوب “حميد طبيكة” من بلقصيري .

مدرب الفريق القصري السيد مصطفى الشرقي صرح لبوابة القصر الكبير أنه جد متفائل بالفريق و راضي عن النتيجة التي تم تحقيقها و أداء اللاعبين على اعتبار أن الفريق الوجدي من الفرق القوية في البطولة و الذي يتنافس على الصعود .

أحد مسؤولي الفريق الوجدي ، أكد في تصريح لبوابة القصر الكبير ، أن من أولويات الفريق هاته السنة الصعود للقسم الوطني الثاني و يتضح هذا جليا من خلال أبرام الفريق لمجموعة من التعاقدات مع لاعبيين مارسوا في البطولة الوطنية الأولی كمهاجم الوداد البيضاوي خالد البهيج .

جدير بالذكر بأن الفريق القصري خاض هذه المواجهة محروما من لاعبين أساسيين وهما عصام بابا بعد تلقيه الورقة الحمراء في المباراة السابقة، و اللاعب كمال بداعي الإصابة كما لعب النادي القصري محروم من خدمات اللاعب حمزة العتيقي الموقوف لمدة 7 مباريات .

CSK_2015_7

CSK_2015_6

CSK_2015_5

CSK_2015_9

CSK_2015_10

CSK_2015_1

CSK_2015_2

CSK_2015_3

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع