أخر تحديث : الأحد 18 أكتوبر 2015 - 11:33 مساءً

لكوس القصر الكبير يفوز على المستشفى الإسباني و يستمر في الزعامة

هشام الرزيقي ـ عصام التيجاني | بتاريخ 18 أكتوبر, 2015 | قراءة

في إطار الدورة الثالتة للبطولة الوطنية لكرة القدم داخل القاعة للقسم الوطني الثاني ، استطاع نادي لكوس القصر الكبير الفوز بحصة ستة مقابل أربعة على ضيفه نادي المستشفى الإسباني التطوان و ذلك في المقابلة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد 18 أكتوبر بالقاعة المغطاة بلعباس .

loukousالمقابلة التي تابعها جمهور لم يتجاوز عدده 200 فرد ، انطلقب بضغط قوي للفريق المحلي الذي دخلها منتشيا بفوزين متتالين في البطولة و بمعنويات مرتفعة ، لكن هذا الأمر لم يكن ليسعف اللاعبين في استغلال الفرص التي تم إضاعة الكثير منها ، و هو ما استغله الفريق الخصم عبر هجوم معاكس مكنه من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة الخامسة ، قبل أن يدرك أشبال عبد الخالق كائن الله التعادل في الدقيقة الثانية عشر و هي النتيجة التي انتهى بها الشوط الأول .

خلال الشوط الثاني ، مارس نادي لكوس القصر الكبير ضغطا ملحوظا على نادي المستشفى الإسباني ، و هو ما أثمر هدفا ثانيا لصالح المحليين في الدقيقة الثانية عشر ، أعقبه هدف ثالث في الدقيقة الخامسة عشر ، و هدف رابع في الدقيقة السابعة عشر ، لكن الفريق الزائر استطاع العودة في الدقيقة الواحدة و العشرين و تسجيل الهدف الثاني لصالحه و ادرك التعادل بتسجيله هدفين في ثلاث دقائق .

hospital_españolالجمهور القصري الذي ألهب المدرجات ، كان له دور كبير في رفع معنويات الفريق القصري من أجل إدراك الهدف الخامس و تأمين الانتصار عن طريق هدف سادس قاتل في آخر دقائق المقابلة .

جدير بالذكر أن المبارة عرف تألق الحارس القصري يوسف العلوشي الذي تصدى لعدد من المحاولات ، و بهذا الفوز يكون نادي لكوس القصر الكبير قد حقق ثلاث انتصارات متتالية رفقة الإطار القصري عبد الخالق كائن الله ما يجعله في صدارة ترتيب البطولة .

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع