أخر تحديث : السبت 24 أكتوبر 2015 - 10:44 مساءً

نادي لكوس القصر الكبير يسحق نهضة بركان في عقر دارها

محمد القاسمي | بتاريخ 24 أكتوبر, 2015 | قراءة

loukous_nahda

سجل فريق لكوس القصر الكبير انتصارا ساحقا في مقابلته التي جرت اليوم السبت 24 أكتوبر أمام فريق نهضة بركان بميدان هذا الأخير برسم الدورة الرابعة من بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم داخل الصالة .

نادي لكوس القصر الكبير سجلت آلته الهجومية إحدى عشر هدفا مقابل ثلاثة للفريق الخصم الذي اكتفى بعد الأهداف و محاولة الحد من تفاقم الوضع حيث كانت السبع دقائق الأخير من عمر المقابلة حاسمة بعد انتهاء الشوط الأول بهدف لمثله و كان الفريق البركاني سباقا إلى التسجيل .

خلال الشوط الثاني ، استطاع فريق نادي لكوس القصر الكبير أن يبصم على آداء ممتاز و أبان عن تفوق لاعبيه في اللياقة البدنية ما أهلهم لحسم المقابلة لصالحهم خلال الدقائق الأخيرة من عمر المقابلة .

و تعليقا على المقابلة ، قال الإطار المقتدر عبد الخالق كائن الله ، مدرب فريق لكوس القصر الكبير ” الحمد لله على الإنتصار الرابع على التوالي ” و أضاف في ذات التصريح ” النتيجة تكرس المجهودات الجبارة التي يقوم بها اللاعبون داخل الميدان و معهم المكتب المسير الدي يسهل كل العقبات المادية منها و  اللوجستيكية” .

يشار إلى أن فريق لكوس القصر الكبير لكرة القدم داخل القاعة ، بصم على بداية ممتازة في بطولة القسم الوطني الثاني ، و انتصر في جميع المقابلات التي خاضها ” أربعة ” ، ما يجعله يتربع على قمة الترتيب .

nahda_berkan

loukous_ksar_1

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع