أخر تحديث : السبت 25 أكتوبر 2014 - 1:30 مساءً

المجلس البلدي يحتفي بنادي لوكوس القصر الكبير لكرة القدم المصغرة و يمنحه الضوء الاخضر لاستغلال القاعة المغطاة

ياسين أخريف | بتاريخ 25 أكتوبر, 2014 | قراءة

احتضنت دار الثقافة بالقصر الكبير مساء يوم الجمعة 24 أكتوبر الجاري حفل شاي أقامه المجلس البلدي لمدينة القصر الكبير على شرف مكونات فريق نادي لوكس القصر الكبير لكرة القدم المصغرة احتفاءًا بصعود الفريق إلى القسم الوطني الثاني .

سعيد خيرون نوه بالإنجازات التي حققها الفريق القصري الذي تأسس السنة الماضية حيث لعب في بطولة القسم الوطني الثالث و استطاع انتزاع المرتبة الأولى في الدوري و تحقيق الصعود بعد مبارتي سد ، كما أعرب في ذات الكلمة عن أمله أن تساهم البنية التحتية الرياضية التي تم إحداثها بالمدينة في تعزيز المشهد الرياضي بالمدينة و الدفع به إلى الأمام .

السيد رضوان النادي ، ثمن في كلمته مجهودات المجلس البلدي و السلطات المحلية من أجل تحقيق أجواء مناسبة للفريق لممارسة اللعبة ، كما أعرب عن اعتزازه بالمجهودات التي تبذلها مكونات الفريق من مكتب مسير و إدارة تقنية و لاعبين .

الحفل عرف حضور محمد الطويل ، الإطار الجديد للفريق الذي تعاقد معه هاته السنة و هو عميد سابق للمنتخب الوطني و لاعب سابق لفريق اجاكس القنيطرة ، كما حضره عدد من نواب الرئيس و الكاتب العام للجماعة ، إضافة إلى المدير الجديد للقاعة المغطاة بلعباس السيد عبد الجليل الزغيم .
كما تم على هامش الحفل تبادل الجوائز الرمزية بين بين كل من رئيس المجلس البلدي و رئيس المكتب المسير للفريق .

يشار إلى أن رئيس المجلس البلدي عقد صباح نفس اليوم اليوم اجتماعا موسعا مع عدد من رؤساء الفرق القصرية التي تنشط في مجال كرة اليد ، كرة السلة و كرة القدم المصغرة ، تم خلالها تدارس جدول استغلال القاعة المغطاة للتداريب و إجراء المقابلات الرسمية ، حيث تم الاتفاق مبدئيا على قيام فريق لوكوس القصر الكبير لكرة القدم المصغرة باستغلال القاعة المغطاة ابتداء من يوم الإثنين المقبل على اعتبار أن الفريق سيبدأ غمار منافسات البطولة نهاية الأسبوع المقبل .

و كان الفريق قد حرم من استعمال القاعة المغطاة السنة الماضية تحت ذريعة عدم صلاحية أرضيتها لإجراء مقابلات كرة القدم المصغرة كما برر ذلك أحد نواب الرئيس حينها ، كما جرت مفاوضات بداية السنة الرياضية الحالية و جمعت بين مسؤولي الفريق و مسؤولي الجماعة ، كانت ذهبت إلى عدم استعمال القاعة لأسباب تقنية  .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع