أخر تحديث : الإثنين 26 أكتوبر 2015 - 12:42 صباحًا

فريق سطاد المغربي يعري عورة النادي القصري

محمد الطويهر | بتاريخ 26 أكتوبر, 2015 | قراءة

804610_1616043081992156_1130565292_n

عرفت مباراة النادي القصري ونظيره سطاد المغربي مند انطلاق شوطها الأول الحيطة والحدر من الجانبين، كل لا يريد أن يغامر أو يأخذ المبادرة، ومرت جل أطوار هذا الشوط بالتكافؤ في الاداء وبعض المحاولات الخجولة من الفريقين.

نظرة مدرب سطاد المغربي لخصمه كانت ثاقبة، ففاجىء الجميع بها حيث قسم لقاءه لشوطين شوط تكتيكي محض طبقه لاعبوه بحذافره. وشوط أخد فيه المبادرة برفعه إيقاع المباراة بضغط على حامل الكرة والسيطرة بشكل كلي على وسط الميدان بواسطة قيدوم الفريق اللاعب المخضرم (الصحفي )وبناء هجماته انطلاقا من

محمد الطويهر

محمد الطويهر

الجهتين اليمني واليسرى والتمريرات العرضية والقصيرة اتجاه منطقة الجزاء، وتهديد مرمى النادي القصري في عدة مناسبات منها واحدة ارتطمت بالعارضة ومنها شتتها الدفاع المحلي أو تدخل حارس المرمى لإنقاذ مرماه. دون أن يتأثر الفريق الرباطي من النقص العددي مند انطلاق الشوطالتاني في 10 دقائق الأولى.

بالنسبة للفريق المحلي النادي القصري كان يفقد الحس التكتيكي وضعف اللياقة البدنية وانفكاك التام للخطوط الثالثة في غياب صانع الألعاب ووسط الميدان دفاعي ومهاجم صريح ناهيك عن غياب تام لللاعبين وانتشارهم على رقعة الملعب نتيجة التمريرات الخاطئة وسوء استرجاع الكرة والتركيز.

وسيد هذا اللقاء الجمهور القصري الغيور الذي تابع أطوار المباراة بروح رياضية عالية وتقبل النتيجة 0-0 وصفق للضيوف.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع