أخر تحديث : الإثنين 2 نوفمبر 2015 - 9:37 مساءً

هزيمة جديدة للنادي الرياضي القصري أمام اتحاد تاونات بهدفين دون رد

محمد القاسمي | بتاريخ 2 نوفمبر, 2015 | قراءة

csk_usta6

مني النادي الرياضي القصري بهزيمة جديدة بعد خسارته يوم أمس الأحد 1 نونبر أمام نادي الاتحاد التاوناتي بهدفين دون رد برسم الدورة الخامسة من بطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الشمال .

النادي الرياضي القصري استطاع مقاومة الآلة الهجومية لاتحاد تاونات خلال الشوط الأول الذي تميز بتمركز الكرة في وسط الميدان و الاندفاع البدني وزع خلاله الحكم بطاقتين صفراوتين لكل فريق .

الشوط الثاني تميز بسيطرة طفيفة للفريق الخصم ، حيث ألغى الحكم هدفا للفريق المحلي بداعي التسلل ، قبل أن يعود اللاعب زوما من اتحاد تاونات لزيارة شباك النادي القصري معلنا عن الهدف الأول للمحلين خمس دقائق قبل نهاية المبارة ، فيما أضاف العميد ماجد الهدف الثاني لاتحاد تاونات خلال الوقت بدل الضائع .

المدرب الجديد للنادي الرياضي القصري ، الذي استبشر خيرا بمستقبل النادي الرياضي القصري ، بدا متفائلا بالعناصر التي يعول عليها لحصد النتائج الجيدة حسب ما صرح به .

بعد هاته الهزيمة ، النادي القصري تجمد رصيده في خمس نقط منحته المركز الحادي عشر في البطولة ، فيما انفرد نادي اتحاد تاونات بالصف الأول برصيد 11 نقط .

يشار إلى أن رئيس مكتب النادي الرياضي القصري ، سارع بحر الأسبوع الجاري إلى التعاقد مع الإطار الوطني عبيس لقيادة دفة النادي بعد سلسلة النتائج المتواضعة التي حصدها مصطفى الشرقي المدرب الحالي للفريق و الذي سيعمل مساعدا لعبيس .

csk_usta4

csk_usta3

csk_usta2

csk_usta1

csk_usta

csk_usta5

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع