أخر تحديث : الثلاثاء 28 أكتوبر 2014 - 9:21 صباحًا

كرة القدم: قراءة في البطولة الوطنية قسم الأول هواة – النتائج و الترتيب

يوسف اقبيبش | بتاريخ 28 أكتوبر, 2014 | قراءة

شهدت الدورة الخامسة من البطولة الوطنية قسم الأول هواة شطر الشمال التي جرت على مدى يومي السبت و الأحد 25-26 أكتوبر 2014 اجراء مقابلات مهمة ساهمت في إعادة ترتيب الفرق المشاركة .

أولى مقابلات القمة جمعت بين فريق اتحاد تواركة ضد ضيفه فريق  اتحاد تاونات و ذلك بملعب بوبكر أعمار بسلا حيث استطاع الفريق التوناتي انتزاع فوز ثمين خارج الميدان بهدف لصفر مكنه من انتزاع صدارة البطولة على بعد نقطة واحدة من فريق شباب مريرت بالرغم من فوز هذا الأخير داخل ميدانه بهدف لصفر ضد فريق اتحاد سلا.
فريق نهضة مارتيل عاد للصدارة بقوة بعد فوزه الثمين خارج الميدان ضد فريق شباب العرائش  بثلاثة أهداف مقابل هدفين وهو الفوز الثاني على التوالي لنهضة مارتيل بعد فوزها على فريق شباب المحمدية بهدفين مقابل هدف في الدورة الرابعة مما جعله يقفز من المرتبة 13 إلى المرتبة 7.

النادي الرياضي القصري بعد هزيمته في الجولة الأولى من البطولة الوطنية بهدف لصفر ضد فريق شباب مريرت فقد حصد أربع تعادلات متتالية مع تسجيله لهدف يتيم منذ انطلاق الموسم الرياضي الحالي مما جعله يتبوأ المراتب الأخيرة في سبورة الترتيب بأربع نقاط.

الفريق القصري بالرغم من العقم الهجومي فإن  الفرصة لا زالت سانحة له من أجل تحسين ترتيبه بفضل تقارب النقاط الفاصلة بين الفرق.
إليكم باقي النتائج مع سبورة الترتيب:

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع