أخر تحديث : الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 - 12:09 صباحًا

قراءة في نتائج الدورة السادسة من دوري الهواة

أحمد الڭرشالي | بتاريخ 10 نوفمبر, 2015 | قراءة

عرفت الدورة السادسة من بطولة القسم الاول هواة شطر الشمال التي جرت يومي السبت و الأحد 7 و 8 نونبر الجاري تحقيق 3 انتصارات خارج الميدان و 3 داخله وتعادلان.

ولعل أبرز نتيجة هي التي حققها اتحاد تاونات في قلب وجدة حيث فاز على ليزمو بهدفين لواحد وانفرد بالزعامة برصيد 14 نقطة مبتعدا بنقطتين على مطارده المباشر الاتحاد القاسمي المنتصر كذلك خارج ميدانه على حساب اتحاد المحمدية النازل من القسم الثاني.

وعرفت الدورة أول سقوط لفريق سطاد المغربي على يد فتح البيضاء الشيء الذي لم يكن منتظرا من فريق عازم بجد على الصعود. لكن الفوز ليس غريبا على فريق جديد على البطولة ويحقق نتائج ايجابية اذا استمر عليها قد تكون له الكلمة.

الدورة كذلك عرفت استيقاظة لبعض فرق المؤخرة كشباب مريرت ونهضة مرتيل اللذان انتصرا على التوالي على كل من شباب المحمدية و لازاري وجدة الذي اصبح متذبذبا في نتائجه.

ديربي حوض اللوكوس بين النادي القصري وغريمه التقليدي شباب العرائش عرف التعادل وهي سمة تطبع الديربي في الغالب منذ سنين.

ليس هي عادة لاتحاد تواركة التمركز في آخر الترتيب فهو فريق عريق عودنا على نتائج كبيرة وعلى التنافس على الصعود نجده اليوم في معاناة ليس لها مثيل مع بداية الموسم.

مفاجآت فتح وسلان لا تتوقف وقد كان آخر ضحاياه الاتحاد التوركي حيث القى به في الذيل برصيد 3 نقط فقط.الدورة عرفت تسجيل 18 هدف وقل ما يحصل هذا العدد في البطولة التي عرفت الموسم الماضي في احدى دوراتها تسجيل 7 اهداف فقط و 30 هدفا في دورة أخرى.

classement_7j

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع