أخر تحديث : الأربعاء 11 نوفمبر 2015 - 10:34 مساءً

النادي القصري يستعد بطنجة و عينه على مقابلة شباب المحمدية برسم الدورةالسابعة

عبد المغيث البوطي | بتاريخ 11 نوفمبر, 2015 | قراءة

csk_larache_5

من المرتقب أن يسافر فريق النادي الرياضي القصري لكرة القدم السبت المقبل 15 نونبر  لمدينة المحمدية من أجل ملاقاة فريق شباب المحمدية بملعب البشير و ذلك برسم الدورة السابعة من البطولة الوطنية هواة شطر الشمال .

النادي القصري قبل هذه المواجهة برمج مباراة استعدادية بمدينة طنجة مع فريق أمل إتحاد طنجة رغبة من الإطار الوطني عبيس للوقوف أكثر علی مدی جاهزية اللاعبيين خصوصا و أن هذه المبارة تعتبر الثانية له مع الفريق و الأولی خارج الميدان .

خلال هذه المواجهة تم إشراك جميع اللاعبيين و في مراكز متعددة لمعرفة ما تتوفر عليه الترسانة البشرية للفريق من مؤهلات بدنية و تقنية و كذلك للوقوف على مكامن الخلل لوضع الفريق القصري في سكته العادية خصوصا و أن الفريق و بعد مرور ست مباريات حصل علی ست نقاط فقط أي إنتصار واحد خارج الميدان و ثلاث تعادلات.
مواجهة المحمدية ستعرف مشاركة اللاعب يوسف شحروت بعدما أبعدته الإصابة لمبارتين كما
 ستعرف مشاركة اللاعب كمال وسط الميدان و ستكون هذه المباراة هي الأولی له مع الفريق؛ و تعرف أيضا عودة اللاعب عبدالرزاق في حين سيغيب اللاعب هيدامو قلب وسط الميدان لتلقيه البطاقة الحمراء و اللاعب محسن مسجل هدف التعادل في مباراة العرائش .

الفريق المحلي سيسعى للفوز بهذه المباراة لتعزيز مكانته في سبورة الترتيب خاصة بعد هزيمته في الدورة السابقة ضد فريق شباب مريرت بهدفين لصفر .
جدير بالذكر أن فريق شباب المحمدية لعب في القسم الوطني الثاني خلال الموسم الماضي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع