أخر تحديث : الأحد 22 نوفمبر 2015 - 9:08 مساءً

لقاء النادي القصري و الاتحاد القاسمي .. استمرار مسلسل التعادلات

عبد المغيث البوطي ـ عدسة عصام التجاني | بتاريخ 22 نوفمبر, 2015 | قراءة

csk_usk1

بعد مرور ثمان دورات على انطلاق البطولة الوطنية هواة شطر الشمال، عجز النادي الرياضي القصري لكرة القدم عن تحقيق أول انتصار له داخل الميدان و تعادل سلبيا في المقابلة التي استقبل فيها ضيفا ثقيلا من عيار الاتحاد القاسمي المعروف بحفار القبور زوال اليوم الأحد 22 نونبر بملعب دار الدخان .

الفريق الضيف و المنتشي بانتصار ساحق الدورة السابقة، دخل هذه المواجهة و كل همه الظفر بالنقاط الثلاث و هذا ما تبين جليا في الدقيقة الثانية حيت كاد أحد مهاجميه أن يوقع هدف السبق .csk_usk

فريق النادي الرياضي القصري دخل في أجواء المباراة تدريجيا و تمكن من توقيف أحسن عنصر بالفريق الزائر و هو الظهير الأيمن الشفشاوني الذي يخلق مشاكل كثيرة للدفاع و تمكن مهاجمو النادي أكثر من مرة من الوصول إلی منطقة جزاء الخصم؛ فتارة اللاعب رضوان و تارة اللاعب أنس الطالبي و أكتر من مرة اللاعب يوسف شحروت؛ لكن التسرع و عدم التركيز حال دون تسجيل الهدف ليعلن بعد ذلك الحكم عن انتهاء الشوط الأول .

خلال الشوط الثاني؛ اكتفی الزوار بالدفاع عن مرماهم؛ في حين لم يستغل المحليون الفرص التي أتيحت لهم مما عجل بإجراء تغييرين في صفوف النادي؛ حيث عوض اللاعب عبد الرزاق زميله هيدامو في وسط الميدان؛ في حين تم تعويض اللاعب أنس الطالبي باللاعب حمزة العتيقي الذي بدخوله أعطى دينامية للفريق و كان وراء عدة تمريرات حاسمة .
في الدقائق الأخيرة و عبر ضربة زاوية كاد المدافع مراد سرحان أن يتمكن من تسجيل هدف الفوز لكن القائم حرمه من ذلك و حرم الكتيبة القصراوية من تحقيق أول فوز داخل الميدان .csk_usk2

جمهور كثيف حج لمتابعة هذه المباراة و مرة أخرى يبين مدی نضجه و احترامه للزوار . ويعَد إتحاد تاونات أكبر المستفيدين من هذه الدورة بحيت حلق في الصدارة وحيدا و بفرق أربع نقاط عن القاسميبن .
في حين نهضة مارتيل تؤكد علی صحوتها بتحقيق الإنتصار الثالث علی التوالي و الجار العرائشي تمكن من تحقيق تعادل إيجابي في مدينة البيضاء ؛ أما اتحاد المحمدية فاستفاد من ثلاث نقاط سهلة بعدما قدم فريق وفاق بوزنيقة اعتذار بسبب إضراب لاعبي الوفاق احتجاجا على عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية .
فريق لازاري الوجدي حقق انتصارا خارج الديار و هو الوافد الجديد على هذا القسم و بذلك و لحدود هذه الدورة يحتل المركز التاسع ب 12 نقطة في حين فريق شباب العرائش يحتل الصف الخامس و ب 12 نقطة أيضا أي بفارق الأهداف .
خلال الدورة القادمة حسنية لازاري يستقبل النادي القصري في مباراة لها عدة إعتبارات و حسابات فهل سيتمكن عبيس و أبنائه من الخروج من دوامة التعادلات؟

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع