أخر تحديث : الإثنين 23 نوفمبر 2015 - 1:44 صباحًا

لكوس القصر الكبير ينتصر على أتليتيكو القنيطرة و يستمر في صدارة الترتيب

محمد القاسمي | بتاريخ 23 نوفمبر, 2015 | قراءة

loukous_athelitico

سيرا على نهجه منذ بداية بطولة الموسم الرياضي الحالي، تمكن فريق لكوس القصر الكبير لكرة القدم داخل القاعة من الفوز على ضيفه اتليتكو القنيطرة بحصة ستة أهداف مقابل ثلاثة و ذلك في اللقاء الذي جمعهم اليوم الأحد 22 نونبر بالقاعة المغطاة بلعباس برسم الجولة السابعة من بطولة القسم الوطني الثاني .

فريق أتليتيكو القنيطرة قدم إلى القصر الكبير من أجل انتزاع فوز مستحيل و الخروج من دوامة المراتب الأخيرة التي يحتلها بعد سقوطه الموسم الفارط من القسم الوطني الأول ، و لأجل ذلك ، استقدم خمس لاعبين من الرباط، حيث كان لقاء اليوم هو أول لقاء رسمي لهم مع الفريق ، إضافة إلى الحارس المخضرم و الذي يتولى تدريب حراس المنتخب الوطني .

هاته التشكيلة ، أربكت قليلا حسابات الفريق المحلي ، الذي تفاجأ بمواجهته لعناصر غير تلك التي لعبت الست دورات الماضية و هو ما جعل الشوط الأول يسير تحت سيطرة الحذر و محاولة قراءة استراتيجية الفريق الخصم ، حيث كانت النيتجة المرسومة إلى حدود الدقيقة الخامسة قبل نهاية الشوط الأول هي هدف لصفر لصالح المحليين الذين استطاعوا التعامل بذكاء مع الخصم و أنهوا الشوط الأول بثلاثة أهداف مقابل واحد للقنيطرين .

خلال الشوط الثاني، أقدم الإطار المحلي عبد الخالق كائن الله على تغيير كانت له نتائجه العكسية على الفور ، حيث أخرج لاعبين أساسيين في الفريق من أجل منحهم بعض الراحة و هو ما تعامل معه الفريق الخصم بذكاء و استطاع إدراك التعادل مع بداية الشوط الثاني ، و بحصة ثلاثة مقابل ثلاثة .

مدرب لكوس القصر الكبير ، عبد الخالق كائن الله ، أدرك سريعا أن التغييرات التي قام بها لم تكن في محلها، و استدركها بإعادة إشراك اللاعبين الأساسيين إضافة اعتماد اللاعبين على الاندفاع و غلق المساحات لمنع تحكم الخصم في الكرة و فرض إيقاعه في محاولة لإنهاكه و حسم المباراة بالاعتماد على اللياقة البدنية هو ما أعطى ثماره في الدقائق الخمس الأخيرة التي شهدت انهيار كلي للفريق الزائر الذي اعتمد على تقديم الحارس للأمام ، الأمر الذي استغله الفريق القصري من أجل إضافة ثلاثة أهداف متتالية و حسم النتيجة لصالحه بستة أهداف مقابل ثلاثة .

هاته المبارة تميزت بحضور كثيف للجمهور القصري ، حيث سجلت أعلى نسبة حضور منذ بداية مقابلات الدوري ، و هو ما يوحي أن الجمهور القصري في طريقه إلى خلق علاقة جيدة مع فريق اللكوس الذي يحصد النتائج الإيجابية منذ بداية الموسم .

و عن أجواء هاته المقابلة ، قال الإطار عبد الخالق كائق الله في تصريح لبوابة القصر الكبير أن ” هذا الانتصار هو ثمرة مجهود جبار تقوم به كل مكونات الفريق بمؤازة من الجمهور الغيور ” و أضاف في نفس السياق ” أن نتيجة اليوم هي دليل على أن الفريق يسير في المسار الصحيح الذي سطرناه منذ بداية الموسم ألا و هو الصعود إلى القسم الوطني الأول ” .

يشار إلى أن الفريق القصري يتصر ترتيب القسم الوطني الثاني بما مجموعه 21 نقطة ، متبوعا باتحاد طنجة المطادر المباشر ، و يرحل الأسبوع المقبل لمدينة مرتيل لمواجهة فريقها المحلي أصدقاء مرتيل برسم الدورة الثامنة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع