أخر تحديث : الأحد 29 نوفمبر 2015 - 7:48 مساءً

النادي القصري ينتصر خارج الميدان على حسنية لازاري وجدة

عبد المغيث البوطي | بتاريخ 29 نوفمبر, 2015 | قراءة

csk_larazi2

تمكن فريق النادي الرياضي القصري لكرة القدم اليوم الأحد 29 نوفمبر من تحقيق ثاني انتصار له هذا الموسم و ذلك بعد تغلبه علی فريق حسنية لازاري وجدة بملعب هذا الأخير برسم الدورة التاسعة من البطولة الوطني هواة شطر الشمال .

الكتيبة القصرية لم تنتظر كثيرا لتسجيل الهدف الأول و ذلك في الدقيقة الأولی من زمن المباراة عن طريق اللاعب الواعد أنس الطالبي بعدها بأربع دقائق فقط، و وسط دهشة و حيرة المحليين، تمكن الزوار من زيارة الشباك للمرة ثانية و هذه المرة بقدم اللاعب حمزة العتيقي .

فريق حسنية لازاري لم يقف مكتوف الأيدي خصوصا وهو العائد من انتصار خارج قواعده و في جعبته 12 نقطة و يلعب هذه المباراة أمام أنصاره؛ حيث بادر لخلق فرص حقيقية للتسجيل لكن تارة الدفاع و تارة الحارس ، عوامل حالت دون وصل الكرة للشباك .

اللاعب الأنيق إلياس الغزاوي بعثر أوراق المدرب إدريس عبيس بعد تأكده من عدم قدرته علی مواصلة اللعب ليضطر المدرب لتغييره باللاعب مراد الشاعر .csk_larazi1

15 دقيقة قبل نهاية المباراة، تمكن المحليون من الحصول علی ضربة جزاء أعلن عنها حكم المباراة جواد الحساني من سيدي قاسم وسط احتجاج لاعبي النادي و قابلها الحكم بوابل من البطاقات الصفراء لعناصر النادي القصري .
ضربة الجزاء هذه نفدت بنجاح لينتهي الشوط الأول بانتصار القصريين بهدفين لصفر.

خلال الشوط الثاني اعتمد المدرب عبيس عن نفس عناصره أي اللعب بأربع مهاجمين صرحاء رغبة منه الوصول لمرمی الزوار مرة ثانية ، قبل أن يستبدل اللاعب مراد الشاعر بزميله هيدامو .csk_larazi

الدقيقة الرابعة حكم المبارة ـ و رجل المباراة ـ أعلن عن ضربة جزاء للمحليين وهذه المرة لم يتمكنوا من تسجيلها رغم أنه جرى تنفيذها مرتين ، الأولی إنبری لها حارس لمرمی زكرياء مقداد بنجاح لكن الحكم أمر بإعادتها و الثانية ارتطمت بالعارضة .

بعد توالي دقائق المباراة ازداد ضغط المحليين لكن حنكة المدرب جعلته يفوز بهذا اللقاء رغم إضافة الحكم لسبع دقائق كوقت بدل الضائع ، و يتمكن اعبيس من تحقيق أول فوز له مع الفريق القصري .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع