أخر تحديث : الإثنين 28 ديسمبر 2015 - 1:51 مساءً

قراءة في بطولة عصبة الشمال لكرة القدم – القسم الثالث –

مصطفى الوزاني | بتاريخ 28 ديسمبر, 2015 | قراءة

عصبة الشمال
تعرف بطولة القسم الثالث هذه السنة تغيير جذرياً في برمجة المباريات الكروية للفرق المنضوية تحت لواء عصبة الشمال لكرة القدم، بسبب الدعم المالي المخصص للفرق المشاركة في بطوﻻت العصبة؛ والتي حجب عن صرفها مجلس المدينة ( طنجة ) مما أدى إلى تأخر انطلاق البطولة بأقسامها؛ إضافة إلى وجود ملعب واحد للتباري في مدينة طنجة ( ملعب زياتن ) مما حتم على مجلس العصبة إيجاد حل قد يخرج بطوﻻتها من سنة بيضاء. فكان حل تقسيم المجموعات إلى مناطق أو مدن تابعة العصبة الشمال لكرة القدم حﻻ استحسانه الكل تقريباً. ومن المنتظر ان تعرف بطولة القسم الثالث هذه السنة تشويق وإثارة إلى حدود نهاية دور المجموعات. حيث حملت الدورة الثالثة للمجموعات ( أ-ب-د ) نتائج التالية :
مجموعة – أ – :
حقق رجاء السواني ثﻻثية بيضاء على حساب شباب السعادة، وبحصة عريضة 4 – 0 فاز شباب سيدي إدريس على نجاح طنجة، بينما تغلب بنفس الحصة تقريب المحيط اﻷصيلي على شباب درادب 4 -2 .

مجموعة – ب – :
انتصر حسنية طنجة 3 – 1 على رابطة طنجة، وبتعادل إيجابي انتهت مباراة إتحاد السﻻم و مغرب طنجة.

مجموعة – د – :
اتسمت بطعم التعادﻻت حيث عرف لقاء الرجاء القصري وألمبيك القصري البياض في نتيجة؛ بينما انتهت قمة دورة بين إتحاد الشاون و جوهرة العرائش بتعادل 1-1.

مجموعة – ج – :
دخلت دورتها الرابعة عكس باقي المجموعات اﻵخرى؛ وجاءت نتائجها متباينة مع إنتصار عريض للمغرب التطواني – ب – بخماسية بيضاء على إتحاد الصياغين النازل هذه السنة من أقسام الهواة؛ في حين اتسم التعادل اﻻيجابي مباراة نهضة الفنيدق وتمودة المضيق 2-2 ؛ بينما نجح نادي الفنيدق في تجاوز عقبة خصمه باب تازة تمودة بحصة ثﻻثة مقابل واحد.
مﻻحظة : تلعب باقي المباريات الهاصة بمحور طنجة – أصيلة في حدود الساعة الثامنة مساء على أرضية ملعب زياتن طيلة أيام الأسبوع.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع