أخر تحديث : السبت 2 يناير 2016 - 9:40 مساءً

الشباب العرائشي ينتصر على حسنية لازاري بهدف لصفر

عصام التجاني ـ هشام الرزيقي | بتاريخ 2 يناير, 2016 | قراءة

LARACHE_LARAZI1

برسم الدورة 14 من منافسات القسم الوطني الأول هوة ، احتضن الملعب البلدي بدار الدخان اليوم السبت 2 يناير مقابلة جمعت بين نادي شباب العرائش و فريق حسنية  لازاري وجدة و انتهت بفوز الفريق العرائشي بهدف لصفر .

المقابلة التي انطلقت في حدود الساعة الثانية زوالا بمدرجات شبه فارغة من المتابعين بعد قرار المجلس البلدي بالعرائش إغلاق ملعب سانتا باربرا لإكمال الإصلاحات ، عرفت خلال الدقائق الأولى ضغطا للفريق الوجدي الذي قاد ثلاث محاولات انتهت بالقذف من بعيد ، قبل أن يستطيع الفريق العرائشي الدخول في أجواء المقابلة و الاستحواذ نسبيا على مجريات ما تبقى من دقائق الشوط الأول ، حيث تمكن اللاعب حمزة راحلي من تسجيل هدف التقدم للشباب في الدقيقة 48 .
هدف الشباب أثار احتجاج المدرب و الطاقم التقني للفريق الوجدي بذريعة سقوط لاعب الشباب العرائشي حمزة النجاري مغمى عليه داخل مربع العمليات و رفع راية حكم الشرط ( و قد جرى نقل اللاعب العرائشي إلى المستشفى المدني بعد نهاية الشوط الأول ) .

الشوط الثاني انطلق بمعنويات مرتفعة للفريق المضيف والذي استطاع مجاراة المباراة و المحافظة على نتيجة الشوط الأول رغم محاولات الفريق الضيف خصوصا في الربع ساعة الأخيرة؛ ورغم لجوء كلا المدربين لضخ دماء جديدة من أجل تغيير نسق المقابلة وتسجيل أهداف؛ وهذا ما لم يتم ترجمته على أرضية الملعب وبالتالي نهاية المباراة بهدف لصفر لصالح الفريق العرائشي .

المقابلة شهدت تدخلات عنيفة من كلا الفريقين نتج عنه ثلاثة إنذارات لفريق شباب العرائش مقابل إنذارين لفريق لازاري وجدة في الشوط الثاني .

LARACHE_LARAZI

LARACHE_LARAZI3

LARACHE_LARAZI2

أوسمة : , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع