أخر تحديث : الثلاثاء 5 يناير 2016 - 12:48 مساءً

حصيلة الدورة 14 من البطولة الوطنية للهواة شطر الشمال…تاونات يغرد وحيداً في المقدمة و النادي القصري يتنفس الصعداء .

مصطفى الوزاني | بتاريخ 5 يناير, 2016 | قراءة

الهواة
في قمة الجولة 14 أكرم شباب المحمدية وفادة ضيفة اﻻتحاد القاسمي بهدفين دون مقابل، وأصبح في رصيده 21 نقطة قبل مباراة واحدة من ختام مرحلة ذهاب ، فيما تجمد عدد النقاط عند الفريق الحسناوي في 24 نقطة ، وعلى أرضية ملعب الشهود بالعاصمة الرباط وفي نزال محلي خالص، نال سطاد المغربي صفعة قوية تعددها هدفان دون رد من جاره إتحاد تواركة متذيل الترتيب، وبعد هذه النتيجة ابتعد الفريق التواركي ولو مؤقت عن قاع الترتيب وفي جعبته 14نقطة ، بينما وقف رصيد سطاد المغربي عند 19نقطة في الرتبة الثامنة .
من جهته، تمكن شباب العرائش من تحقيق إنتصار صغير بهدف يتيم على خصمه حسنية ﻻزاري الوجدي في مباراة جرت أطوارها على أرضية الملعب البلدي بالقصر الكبير بسبب اﻻصلاحات التي يعرفها ملعب سانتا باربارا بالعرائش، وطابع المباراة تكافؤ على جميع الأصعدة.

وكما كان منتظراً حقق النادي القصري فوزا معنويا ً في اﻷنفاس اﻷخيرة على خصمه إتحاد المحمدية بهدفين مقابل هدف، وتمكن من الفريق القصري من تعزيز رصيده من النقاط ( 18 نقطة ) وفي الرتبة العاشرة ، غير أن وضعية خصمه إتحاد المحمدية زادت من صعوبتها و أضحى في الرتبة اﻷخيرة في جدول الترتيب.

وفي نزال الفتحيين أحكم فتح البيضاء سيطرته على المباراة نتيجة وأداء، وهزم فتح الناظور بحصة هدفين بدون رد على ملحقة اﻷب جيكو متموقع بعد هذا الفوز في الصف السادس برصيد 20 نقطة، غير أن ضيفه الناظوري عاد ادراجه إلى مؤخرة الترتيب صحبة بوزنيقة.

من جانبه ، فاز إتحاد تاونات المتصدر على نظيره وفاق بوزنيقة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في قمة المتناقضات والتي اتسمت بالجدية والتشويق طيلة المباراة، وأضف إتحاد تاونات 29 نقطة في جعبته مبتعدا على أقرب مطارده اﻻتحاد القاسمي وفتح ويسلان مكناس، بينما أزمة نتيجة المباراة وضعية الوفاق في أسفل الترتيب.
وإلى الشرق، انتهت مباراة اﻻتحاد اﻻسلامي الوجدي و خصمه نهضة مارتيل كما بدأت بالبياض و أبقت على الفريقين في وسط الترتيب قبل جولة واحدة من نهاية الدور اﻷول.

نفس النتيجة وهذه المرة بتعادل اﻹيجابي هدف لمثله إنتهى لقاء فتح ويسلان مكناس وضيفه شباب مريرت. نتيجة المواجهة لم تخدم مصالح الفريقين معا، إذ تجمد رصيد الفريق المكناسي في 23 نقطة و الرتبة الثالثة دون استفادة من تعثر اﻻتحاد القاسمي بالمحمدية، فيما دق ناقوس الخطر أبواب شباب مريرت القابع على بعد خطوة من قاع الترتيب.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع