أخر تحديث : الأحد 10 أبريل 2016 - 11:03 مساءً

النادي القصري يتجرع هزيمة مرة أمام اتحاد اتواركة بخسمة مقابل اثنين

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 10 أبريل, 2016 | قراءة

20160410155312

بوابة القصر الكبيرـ هشام الرزيقي
مني النادي الرياضي القصري بهزيمة مخجلة أمام اتحاد اتواركة بحصة خمسة مقابل اثنين في المقابلة التي جمعت بين الفريقن أمس السبت 9 أبريل برسم الدورة السادسة و العشرين من بطولة القسم الوطني الأول هواة .

المقابلة التي حضرها جمهور قليل ، عرف شوطها الأول سيطرة الفريق الضيف الذي استطاع تسجيل هدفين قبل مرور ربع ساعة على انطلاق المقابلة ، قبل أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة الأربعين ، قبل أن يتمكن الفريق القصري من تسجيل هدف قبل صافرة نهاية الشوط الأول .

20160410155313

خلال الشوط الثاني، استمرت سيطرة الفريق التواركي على مجريات المقابلة ، حيث استطاع تسجيل هدفين فيما غابت القتالية و الندية عن الفريق القصري الذي كان لعبه محتشما و سجل هدفا وحيدا خلال الشوط الثاني .

الجماهير القليلة التي حضرت المقابلة ، قامت بالانسحاب من المدرجات قبل نهاية الشوط الثاني ، تعبيرا منها على سخطها على النتيجة التي آلت إليها المقابلة ، موجهة أصابع الاتهام لإدارة الفريق المحلي بالتلاعب في نتجة المبارة ، خصوصا و أن نتائج الفريق مؤخرا عرفت بعض التحسن ، كما أن الفريق الضيف يركن في ذيل الترتيب و هو ما جعل الشارع القصري مقتنعا بحدوث تلاعب في النتيجة .

النادي القصري بعد هاته الهزيمة ، أصبح يحتل المركز الثالث عشر برصيد ثلاثين نقطة ، و على بعد ثلاث نقط فقط من متذيل الترتيب اتحاد المحمدية ، فيما قفز اتحاد اتواركة إلى المركز الحادي عشر بواحد و ثلاثين نقطة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع