أخر تحديث : السبت 14 مايو 2016 - 10:50 مساءً

ثانوية وادي المخازن تتوّج بلقب دوري الانبعاث لكرة القدم المصغّرة في نسخته 15

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 14 مايو, 2016 | قراءة

ksar-inbi3at1

محمد الحجيري
بمناسبة ميلاد صاحب السمو الملكي الامير مولاي الحسن و تحت شعار ” الرياضة سبيل لترسيخ قيم المواطنة ” أسدل مساء يوم الجمعة 13 ماي 2016 بالقاعة المغطاة بالقصر الكبير ، ستار دوري الانبعاث لكرة القدم المصغرة في دورته الخامسة عشرة، الذي تنظمه جمعية الانبعاث للتنمية والتربية بالقصر الكبير لفائدة تلاميذ المؤسسات التعليمية العمومية والخصوصية. ما بين 24 ابريل الى 13 ماي 2016 .

دوري الانبعاث لكرة القدم المصغرة، احتضنت مبارياته الاقصائية ثانوية وادي المخازن للتعليم الاصيل. و شاركت فيه ثمانية فرق من فئة الفتيان (مواليد 2000 ) وهم اضافة للمؤسسة المحتضنة وادي المخازن ،الثانويتين التأهيليتين المحمدية و عمر بن الخطاب و اعداديتي الطبري و علال الوديي و مؤسستي الطود و الهدى الخصوصيتين و جمعية المجد.ksar-inbi3at3

المبارة النهائية جمعت ما بين اشبال وادي المخازن و اشبال الطبري الاعدادية بالقاعة المغطاة وقادها طاقم تحكيمي مكون من الاستاذين محمد الشارف و ناذر الاخضر وانتهت بفوز مستحق لأشبال وادي المخازن بحصة ثلاث اهداف بدون مقابل.

مباراة الترتيب جمعت بين اشبال ثانوية عمر بن الخطاب و اشبال الطود الخصوصية و انتهت بفوز مستحق لاشبال عمر بن الخطاب بحصة اربعة اهداف لهدفين .
لتفوز ثانوية وادي المخازن بلقب الدوري 15 بعد حصولها على الرتبة الاولى في حين حل اشبال الطبري في المرتبة الثانية و عمر بن الخطاب في المرتبة الثالثة .

الحفل الكروي البهيج حضره جمهور غفير من تلاميذ المؤسستين وساكنة المدينة الشغوفة بكرة القدم وعدد من الاطر الادارية و التربوية و جمعية الامهات و الاباء بالمؤسستين و اعضاء المجلس البلدي .وانتهى بتوزيع الكؤوس و المداليات و الشواهد التقديرية على الفرق المتوجة تحت تصفيقات الجمهور الغفير .

الاستاذ محمد فيكيسن رئيس الجمعية عبر لطاقم بوابة القصر الكبير عن سعادته بنجاح الدورة 15 للدوري الذي دأبت الجمعية على تنظيمه كل سنة ،من اجل اكتشاف المواهب الشابة التي تزخر بها المؤسسات التعليمية بالمدينة في مجال كرة القدم ، مقدما الشكر الجزيل لكل المؤسسات التعليمية المشاركة و لأساتذة التربية البدنية و الرياضة و لجمعية الامهات و الاباء و المجلس البلدي و ممثلي المواقع الاعلامية وكل من ساهم من قريب او بعيد في انجاح الدوري .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع