أخر تحديث : الأحد 26 يونيو 2016 - 12:14 مساءً

كرة اليد : إناث النادي القصري يتأهلن للدور الثاني من منافسات كأس العرش

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 26 يونيو, 2016 | قراءة

135291CKSHAND

بوابة القصر الكبير: هشام الرزيقي ـ وديع الغرباوي
تمكنت إناث النادي الرياضي القصري لكرة اليد من انتزاع فوز مستحق على إناث النادي القنيطري بحصة 25 مقابل 22 و ذلك في المقابلة التي جمعت الفريقين بالقاعة المغطاة بلعباس ليلة أمس السبت 25 يونيو برسم الدور الأول من إقصائيات كأس العرش .

الشوط الأول من المقابلة عرف تكافؤا بين الفريقين ، مع سيطرة نسبية للفريق الضيف على الكرة ، حيث وصلت نسبة الفارق إلى خسمة أهداف لصالح الضيوف ، قبل أن يطلب محمد فكيسين وقت مستقطع ، تمكنت عقبه لبوؤات النادي القصري من استعادة زمام المقابلة و إنهاء الشوط الأول بالتعادل عشرة أهداف لكل فريق .

خلال الشوط الثاني ، و بعد مرور عشر دقائق على نفس منوال الشوط الأول ، قام المدرب القصري بإجراء بعد التعديلات مع تعليمات بفرض حراسة لصيقة على إحدى لاعبات الفريق الضيف و هو ما شل القدرة الهجومية للفريق الخصم و تمكن معه النادي القصري من تسجيل فارق خمسة أهداف خلال العشر دقائق التالية .
و رغم تحسن مستوى فريق النادي القنيطري خلال الوقت المتبقي من المقابلة و محاولتهن استدراك الفارق ، إلا أن حنكة لاعبات النادي القصري و تمرسهن ، جعلهن ينهين المقابلة لصالحهن و التأهل للدور المقبل من منافسات كأس العرش .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع