أخر تحديث : الأربعاء 6 يوليو 2016 - 7:05 صباحًا

حكام دوري رمضان مستاءون لعدم توصلهم بمستحقاتهم المادية

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 6 يوليو, 2016 | قراءة

csk_2016

بوابة القصر الكبير ـ محمد القاسمي
يسود تذمر واسع في صفوف الحكام الذين انيطت بهم مهمة تحكيم مقابلات الدوري الرمضاني الذي نظمه النادي الرياضي القصري بشراكة مع المجلس البلدي و ذلك بسبب عدم توصلهم بمستحقاتهم المادية التي جرى الاتفاق عليها قبل بداية الدوري .

و حسب مصادر مقربة من الحكام البالغ عددهم ثلاثة ، جرى الاتفاق معهم من طرف اللجنة المشرفة على الدوري و التي تضم الكاتب العام للنادي القصري بهاء القاسمي و يوسف الذهبي على تسلم الشطر الأول من مستحقاتهم ( 300 درهم لكل مقابلة ) عند نهاية الإقصائيات فيما الشطر الثاني خلال نصف النهاية و هو ما لم يتم لحد الساعة  .

الحكام الذين لم يتوصلوا بأي مبلغ مالي ، ربطوا الاتصال برئيس المجلس البلدي من أجل المطالبة بمستحقاتهم المادية ، لكن هذا الأخير رمى بالمسؤولية على النادي القصري ، مؤكدا أن المجلس البلدي تكلف بالجوائز فقط .

يشار إلى أن مقابلات الدوري الرمضاني؛ الذي كانت الغاية منه اكتشاف مواهب كروية تعزز كتيبة النادي الرياضي القصري لكرة القدم؛ توقفت قبل أيام في أفق استئنافها مجددا بعد عيد الفطر وسط انتقادات فايسبوكية للجنة المشرفة على التنقيب عن اللاعبين،  و قد حاول الموقع الاتصال بأحد المشرفين على اللجنة لأخذ وجهة نظره دون أن يتمكن من ذلك . .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع