أخر تحديث : الخميس 28 يوليو 2016 - 1:51 مساءً

نادي الأولمبيك القصري يشتكي حيف العصبة و المجلس البلدي

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 28 يوليو, 2016 | قراءة

FB_IMG_1469709632417

بوابة القصر الكبير ـ محمد القاسمي
اشتكى فريق الأولمبيك القصري من البرمجة الغير عادلة التي قامت بها عصبة طنجة تطوان لكرة القدم أثناء لقاء الفريق بغريمه اتحاد طنجة برسم بطولة الفتيان للعصبة التي أقيمت نهاية الأسبوع الماضي بطنجة .

مسؤولو فريق الأولمبيك اعتبروا أن اختيار العصبة مدينة طنجة لإجراء اللقاء هو تحيز واضح من العصبة لصالح الفريق الطنجي لتمكينه من اللعب بميدانه و أمام جمهوره ، في حين أن الفريق القصري تكبد عناء السفر و التنقل و المأكل لإجراء اللقاء .

كما تساءل مسؤولو الفريق عن قيام المجلس البلدي لمدينة القصر الكبير بحرمانهم من الحافلة و في نفس الوقت تمكين فريق الأندلس القصري المشارك في ذات البطولة من الحافلة و هو ما اضطر معه الفريق لكراء حافلة خاصة لنقل لاعبييه .

و لم يفوت مسؤولو الفريق الفرصة للتنديد بما اعتبروه ” الكيل بمكيالين بالنسبة للمجلس البلدي ومحاباة العصبة للفرق الكبرى وعدم إلتزام الحياد أمام الفرق الصغرى ” حسب تعبير مصدر من داخل الفريق .

يشار إلى أن فريق الأندلس القصري فاز ببطولة العصبة لفئة الفتيان بعد انتصاره على اتحاد طنجة ، فيما خاض فتيان نادي الأولمبيك مقابلة جيدة قبل الانهزام بالضربات الترجيحية في نصف النهاية أمام اتحاد طنجة بعد أن انتهت المقابلة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله .

FB_IMG_1469709621794

أوسمة : , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع