أخر تحديث : السبت 13 أغسطس 2016 - 6:19 مساءً

ولد بوتكريش يعقد ندوة صحفية للرد على المطالبين برحليه و يوجه انتقاداته للمعارضين

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 13 أغسطس, 2016 | قراءة

13932730_676403289178318_3341391113422041848_n

بوابة القصر الكبير : عصام التجاني ـ هشام الرزيقي
ردا على معارضو مكتب النادي الرياضي القصري ، عقد حسن ولد بوتكريس ، رئيس مكتب النادي الرياضي القصري مساء الخميس 11 غشت ندوة صحفية بمقر النادي بحضور بعض أعضاء النادي و بعض ممثلي الإعلام المحلي .

خلال الندوة ، تطرق ولد بوتكريش إلى ما أسماه الحرب الشرسة التي يتعرض لها المكتب و رئيسه بالخصوص من طرف معارضيه الذين وجه لهم اتهام بعرقلة مسيرة الفريق خلال منافسات البطولة و محاولة جر الفريق إلى مطب السقوط من خلال استعمال البلطجية ( مقابلة الكلاسيكو ) أو من خلال تزويد الفرق المنافسة بمعطيات عن الفريق .

ولد بوتكريش جدد التأكد على رفضه انضمام مثل هؤلاء إلى مكتب النادي الرياضي القصري ، رغم تقديمهم لطلبات الانخراط ، و أن ” شبهة محاولة تدمير الفريق ” تلاحقهم و تطعن في أهليتهم للانضمام للمكتب ، كما شن الرئيس هجموما لاذعا على قيادة معارضيه ، متهما إياها بعدم التوفر على الارادة اللازمة لإنقاذ النادي و عدم التوفر و لو على مبلغ الانخراط في النادي ، إضافة إلى سعي المعارضين لدى رئاسة المجلس البلدي لحرمان النادي من المنحة و ذلك للضغط على المكتب .

رئيس النادي الرياضي القصري ، أشار إلى أن سبب المعارضة الشرسة التي يقودها اللاعب السابق للنادي القصري و المنتخب الوطني ، عبد السلام الغريسي ، تعود بالإساس إلى رفض المكتب المسير للنادي لطلب الغريسي تدريب النادي الرياضي القصري ، كما هاجم ذات المتحدث رئيس رابطة قدماء النادي الرياضي القصري ، متهما إياه بعدم القدرة على إدارة جمعيته التي تستفيد من مبلغ مالي من الدعم ، مذكرا مسؤولي ذات الجمعية بقيام النادي الرياضي القصري بدفع مستحقات الأكل في نشاط نظمته الجمعية .

و بعد فتح باب الأسئلة في وجه ممثلي الإعلام المحلي ، أثار الزملاء الإعلاميون أسئلة تتعلق بالجمع العام الذي دعا إليه مكتب النادي الرياضي القصري الأسبوع المقبل ، إضافة إلى محاسبة الجمهور القصري للمكتب المسير و الآليات الكفيلة بضمان نزاهة و شفافية التسيير ، كما تطرقت الأسئلة للدعوى التي رفعها المنخرطون الجدد لدى المحكمة لإجبار مكتب النادي الرياضي القصري على القبول بانخراط هؤلاء .

و في معرض رده على الأسئلة ، دعا ولد بوتكريش معارضه عبد السلام الغريسي لمناظرة حول كرة القدم و النادي القصري ، كما وضح أن المنخرطون هم من يملكون صلاحية محاسبة مكتب النادي الرياضي القصري باعتبارهم ” ممثلو الساكنة ” و قد صرح ولد بوتكريش أن منخرطي النادي هم 22 شخصا ، و أن رفض ملفات انخراط المعارضين جاء نيتجة لتقدمهم بطلبات الانخراط خارج الآجال القانونية .

يشار إلى أن معارضو المكتب المسير الحالي، كانوا قد عقدوا مساء يوم الثلاثاء 9 غشت ندوة صحفية بقاعة المواطنة بدار الثقافة رفعوا فيها شعار ” ارحل ” في وجه ولد بوتكريش ، رئيس مكتب النادي الرياضي القصري .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع