أخر تحديث : الجمعة 19 أغسطس 2016 - 1:12 صباحًا

حكم قضائي عاجل يمنح الحق للمنخرطين و عموم المواطنين لحضور جمع عام النادي القصري

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 19 أغسطس, 2016 | قراءة

a8f7d758-544e-4d67-ac28-15383fc0610f

بوابة القصر الكبير ـ محمد القاسمي
على بعد يوم واحد من الجمع العام الذي كان مسطرا في برنامج النادي الرياضي القصري ، أصدر قاضي الأمور المستجلة قرارا بصحة انخراط أعضاء النادي الرياضي القصري الذين لجؤوا للمحكمة من أجل إثبات صحة انخراطهم و حقهم في حضور الجمع العام .

القرار الذي صدر اليوم الخميس 18 يوليوز ، جعل إدارة النادي القصري تعقد اجتماعا طارئا للنظر في هذا المستجد الذي لم تتكن تتوقفع و من المرتقب أن يقلب موازين القوى داخل النادي ، في حين ذكر مصدر مقرب من مكتب النادي القصري على صفحته بالفايسبوك أن الجمع العام قد تم تأجيله إلى موعد غير محدد و هو ما اعتبره المعارضون مناروة تهدف إلى عدم حضور المنخرطون لهذا الجمع .

المحكمة لم تكتف بإلزام مكتب النادي الرياضي القصري بقبول حضور كل المنخرطين ، بل نص الحكم على حق عموم المواطنين في حضور الجمع العام، مع إحالة القضية على الجهات المختصة للنظر في جوهرها .

و كان 32 منخرطا رفضت طلبات انخراطهم من طرف إدارة النادي الرياضي القصري ، قد تقدموا بدعوى في المحكمة ضد إدارة النادي للنظر في صحة انخراطاتهم قبل انعقاد الجمع العام الذي كان مقررا أن يحتضنه مقر النادي الرياضي القصري غدا الجمعة 19 غشت ، و كان رئيس النادي الرياضي القصري ، حسن ولد بوتكريش ، قد صرح في ندوة صحافية عقدها الأسبوع الماضي أن النادي الرياضي القصري يتوفر على 22 منخرطا .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع