أخر تحديث : الأربعاء 31 أغسطس 2016 - 2:16 صباحًا

بعد يوم واحد على تشكيله … استقالات تعصف بالمكتب الموازي للنادي الرياضي القصري

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 31 أغسطس, 2016 | قراءة

Untitled-3

بوابة القصر الكبير ـ محمد القاسمي
يبدو أن رياح المكتب الموازي للنادي الرياضي القصري قد بدأت تجري بما لا تشتهي سفن الرئيس الموازي و رفاقه بعد سلسة من الاستقالات خلال اليوم الموالي للجمع العام الذي عقد أمس الإثنين 29 غشت .

الاستقالات التي تم إعلانها من المكتب ” الموازي ” تتعلق باستقالة كل من رضوان النادي ، فريد الغرباوي ، يوسف الريسوني إضافة إلى سليمان الأخضر فيما تؤكد مصادر من داخل ” المنخرطون الجدد ” وجود استقالات أخرى في الطريق .

يشار إلى أن الاستقالات بدأت في الظهور للعلن عقب تشكيل المكتب الموازي للنادي الرياضي القصري حيث يتهم المتسقيلون من المكتب زملائهم في ” الحراك الرياضي ” بالكولسة و نهج نفس سياسة المكتب المسير للنادي الرياضي القصري الذي يعارضونه من حيث تهريب الجموعات العامة و السعي إلى الزعامة .

حرى بالذكر أن المنخرطون الجدد الذين حكمت المحكمة لصالح قانونية انخراطهم و حضروهم الجمع العام للنادي الرياضي القصري و حق المواطنين في حضور الجمع العام ، قاموا يوم الإثنين الماضي بعقد جمعهم العام بشكل شبه سري بدار الشباب 3 مارس في حدود الساعة الثامنة صباحا كما عرف نفس الجمع مناوشات بين الحاضرين لاختيار رئيس ” موازي ” للنادي الرياضي أدت لانسحاب عبد السلام الغريسي قبل تمكين حفيظ الخشاني من رئاسة المكنت .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع