أخر تحديث : الأحد 25 سبتمبر 2016 - 10:15 مساءً

افتتاح البطولة : النادي القصري ينهزم خارج ميدانه أمام اتحاد تاونات

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 25 سبتمبر, 2016 | قراءة

taounate-ksarkebirبوابة القصر الكبير ـ محمد القاسمي

انهزم فريق النادي الرياضي القصري في أولى مقابلات بطولة القسم الوطني الأول هواة أمام اتحاد تاونات بهدف لصفر زوال اليوم الأحد 25 شتنبر بالملعب البلدي الرميلة .

المقابلة التي قادها الحكم سليمان عاطفي و حضرها جمهور قليل بعد دعوة ألطراس تاونات لمقاطعة المدرجات ، انطلق الشوط الأول منها تحت درجة حرارة مفرطة ، و لم تعرف محاولات جادة اللهم محاولة عتيقي في الدقيقة العاشرة بعد تلقيه لكرة جيدة من الجيراري ، لكنها ضاعت و قد تميز هذا الشوط بكثرة الكرات الضائعة و المستوى التقني المتدني من الفريقين .

خلال الشوط الثاني ، و في حدود الدقيقة 13 ، تمكن وسط ميدان اتحاد تاونات أمين ضاف من تسجيل الهدف الأول و الوحيد في المقابلة في مرمى حارس النادي الرياضي القصري يوسف، و قد جاء الهدف عن طريق ضربة خطأ .

مدرب فريق اتحاد تاونات، رضا المختاري ، القادم من شباب العرائش ، أجرى تغييران في صفوف الفريق خلال الشوط الثاني لتعزيز وسط الميدان و تفاديا لردة فعل النادي القصري الذي يضم في صفوفه أربعة لاعبين استقدمهم من الجار العرائشي ، فيما أجرى مصطفى الشرقي ، مدرب الفريق القصري تغييراته و منها إقحام أنس الطالبي في الوقت بدل الضائع ، كما عرفت المقابلة طرد اللاعب محسن عتيقي لإحتجاجه على الحكم .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع