أخر تحديث : الجمعة 30 سبتمبر 2016 - 6:30 مساءً

الإدارة الجديدة لنادي أبناء المدينة تعلن عن عزمها التنافس على الصعود بعناصر محلية

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 30 سبتمبر, 2016 | قراءة

12063563_1636208413298968_2865790135675703334_n

بوابة القصر الكبير ـ محمد القاسمي
أعلنت الإدارة الجديدة لنادي أبناء المدينة عن استعدادها للموسم الجديد الرياضي الحالي عن طريق رسم برنامج طموح للصعود إلى القسم الوطني الثاني .

إدارة النادي المتكونة في مجملها من لاعبين سابقين لنادي لكوس القصر الكبير ، و التي تسلمت الفريق عقب جمع عام عقد يوم الإثنين 12 شتنبر الجاري بمقر الكشفية الحسنية ، أعلنت نيتها إعادة الاعتبار للاعب المحلي ، عن طريق تجميع اللاعبين السابقين لنادي لكوس القصر الكبير و الذين حققوا مع الفريق الصعود للقسم الوطني الأول ، للعمل على قيادة نادي أبناء المدينة الذي يلعب حاليا بالقسم الوطني الثالث إلى الصعود للقسم الوطني الثاني .

و قد أعربت إدارة الفريق عن سعيها لضم اللاعبين القصريين للفريق ، مع التنقيب عن المواهب التي يمكنها إعطاء نفس جديد للفريق ، مع التركيز على اللاعب المحلي على اعتبار أن المدينة حافلة بالمواهب الكروية التي تستحق العناية و الاهتمام .

الإدارة الجديدة للفريق ، أدت للمالكين السابقين للفريق ما يقارب مليون سنتيم إضافة إلى تخليها عن منح الموسم و التي تقدر بحوالي ثلاثة ملايين و نصف لتغطية عجز المكتب السابق الذي حدده في ثمانية و أربعون ألف درهم .

هذا المبلغ أدى إلى حالة احتقان بين بعض أعضاء المكتب السابق خصوصا بعد بروز أصوات تستنكر عدم استدعائها للجمع العام و عقده دون إخبار كافة أعضاء المكتب السابق للجمعية . فيما أكد محمد العسري ، الرئيس السابق لمكتب نادي أبناء المدينة أن الأمر لا يتعلق ببيع و إنما ” انتقال التسيير لمكتب جديد هذا الاخير تحمل عجز الفريق بكل وضوح ” كما أضاف أنه استشار مع أعضاء المكتب السابق حول ترشح أحدهم لرئاسة النادي ” و هو الذي قوبل بالرفض ” .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع