أخر تحديث : الأحد 16 أكتوبر 2016 - 12:14 صباحًا

ضربات الحظ تحرم نادي اللوكوس من حلم التتويج باللقب كاس العرش للفوتسال

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 16 أكتوبر, 2016 | قراءة

loukous

بوابة القصر الكبير ـ وديع الغرباوي
بحضور جمهور لا بأس به ، جرت مساء اليوم السبت 15 أكتوبر مقابلة سدس عشر نهاية كأس العرش لكرة القدم داخل القاعة و التي جمعت بين فريق لكوس القصر الكبير و دينامو القنيطرة بالقاعة المغطاة بلعباس .

الشوط الأول من المباراة انتهى بنتيجة التعادل السلبي نتيجة الحيطة والحذر من الفريقين وبحكم معرفة اللاعبين بعضهم البعض رغم استفادة اللاعبين المحليين من عاملي الجمهور و الأرض .

مع بداية الشوط الثاني ارتفع إيقاع المقابلة نوعا ما و شن أصدقاء الحارس العلوشي مجموعة من الهجمات إلى أن تمكن اللاعب أيوب درازة من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة العاشرة ، قبل أن يرد الفريق الخصم بعدد من الهجمات المرتدة ، تصدى لها ببراعة الحارس يوسف العلوشي بتدخلاته الانتحارية، وقد لجأ مدرب دينامو القنيطري إلى إخراج حارس فريقه وإضافة لاعب آخر، هذا التغيير التكتيكي أعطى أكله في اللحظات الأخيرة من المبارة بواسطة النجم سفيان مسرار لاعب المنتخب الوطني و الذي تمكن من تسجيل هدف التعادل دقيقتين قبل نهاية المقابلة .

الفريقان احتكما للأشواط الإضافية و التي عرفت تضييع فرصة التأهل في الثواني الأخيرة من المبارة من اللاعب المتألق ونجم المباراة صعصاع ، قبل اللجوء إلى ضربات الحظ التي ابتسمت لبطل المغرب لينتهي اللقاء في جو رياضي بديع بين الفريقين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع