أخر تحديث : الأحد 24 سبتمبر 2017 - 10:28 مساءً

النادي الرياضي القصري : حسن ولد بوتكريش رئيسا  لولاية رابعة

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 24 سبتمبر, 2017 | قراءة

بوابة القصر الكبير ـ عصام التيجاني
بقاعة المركز الثقافي البلدي لمدينة القصر الكبير،  عقد النادي الرياضي القصري لكرة القدم جمعه العام الانتخابي ابتداء من الساعة الخامسة  مساء ليوم السبت 23 شتنبر 2017.

حضر الجمع ممثل عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ،  ومنخرطو الفريق ( 18 من أصل 22) وممثلي الاعلام المحلي ، وممثل عن السلطة المحلية..

حسن ولد بوتكريش افتتح الاجتماع مرحبا  بممثل الجامعة الملكية ،  ومتوجها لكافة المنخرطين بالشكر على تلبية الدعوة ، مستعرضا بعد ذلك سياق انعقاد الجمع العام الانتخابي تحت إكراهات أهمها عامل الزمن والانشغال بأولويات الفريق والتي ستناقش بالتفصيل داخل المكتب الجديد الذي سيتولى المسؤولية .

ولقد تم الكشف خلال هذا الجمع العام الانتخابي عن تقديم أربع طلبات للقاء  عامل الاقليم لمناقشة وضعية الفريق لكنها لم تحظ بالعناية اللازمة….

ممثل الجامعة الملكية  كانت له ملاحظات أبرزها قلة المنخرطين متمنيا توسيع العدد والرفع من قيمة الانخراط لاستغلال ذلك في توفير حاجيات الفريق….

أحد المنخرطين طرح عودة أمين المال السابق بعد استقالته الموسم الماضي ، فكانت إجابة ولد بوتكريش كون الاستقالة كانت لأسباب اجتماعية وأن المكتب محتاج له لما له من دور فعال داخل المكتب ، ولما معروف عنه من التزام وأمانة .

خلال هذا الجمع العام وتبعا للقانون الجديد المنظم تم تقديم لائحة وحيدة في الآجال القانونية والتي حظيت بموافقة المنخرطين الحاضرين بالأغلبية ( 14 موافقون 1 معارض )

اللائحة المصادق عليها :

الرئيس: حسن ولد بوتكريش

نائبه الأول : عبد الاله الاشهب

نائبه الثاني : خليل فرحات

الكاتب العام : رضوان العمراني

نائب الكاتب العام :الغالي العرافي

امين المال : محمد البوعزاوي

أمين المال المساعد :عبد الاله الغزواني

المستشارون : مصطفى حمديوي ، السعيد دربالي ، يوسف الغرباوي، مصطفى الأحمدي العروسي.

 

 

أوسمة : ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع