أخر تحديث : الإثنين 16 أكتوبر 2017 - 1:52 صباحًا

تجربة دينامو القنيطري توقف طموح نادي لوكوس القصر الكبير للفوتصال في مسابقات الكأس

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 15 أكتوبر, 2017 | قراءة

فريد الغرباوي
أوقف فريق دينامو القنيطرة لكرة القدم داخل القاعة ، طموح نادي لوكوس القصر الكبير في مسابقات كأس العرش،  وتحديدا في دور الربع ، وجاء ذلك بعد الانتصار عليه بميدانه بقاعة بلعباس للرياضات الجماعية ، وأمام جمهوره القليل مساء الأحد 15 أكتوبر الجاري، بحصة 4 – 3

اللقاء الذي انتهى وقته القانوني بحصة 3 – 3 ، اختتم شوطه الأول بواقع 3 – 2 لصالح الزوار الذين استطاعوا بسط سيطرتهم الواضحة في حين رد نادي لوكوس القصر الكبير بهجومات محتشمة .

الشوط الثاني تميز بعودة المحليين للمباراة بتسجيلهم هدف التعادل في الدقيقة 16 بالرغم من  التحصين  الدفاعي للقنيطريين الذين استثمروا تجربتهم في الحفاظ على التعادل إلى حين انتهاء الوقت القانوني.

الشوطان الإضافيان من المباراة كانا حاسمين ومثيرين وهكذا أمضى الزوار على هدف قاتل في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الاضافي الثاني ، وبذلك يضمن أشبال المدرب القنيطري زيتون عبد الهادي الوصول لمباريات النصف ….

اللقاء أكد وبالواضح أن فريق نادي لوكوس القصر الكبير يمتلك حارسا كبيرا اسمه ربيع الزعري وبذلك استحق ان يكون رجل المباراة.

اللقاء أداره طاقم تحكيمي من عصبة البيضاء: : بنشاكير بوشعيب كحكم أول،  بمساعدة حمدي سيدي أحمد، وحكم للطاولة سعيد بوطريق ، أما مهمة مندوب المباراة فقد أسندت للسيد مصطفى علوشة.

مجوهرات حمزة أرجدان

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع