أخر تحديث : الخميس 9 نوفمبر 2017 - 10:48 مساءً

هل يخوض النادي الرياضي القصري الجولة الخامسة من البطولة ؟

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 9 نوفمبر, 2017 | قراءة


محمد كماشين :

يحل الأحد القادم 12 نونبر 2017 بالقصر الكبير متزعم شطر الشمال الغربي للبطولة الثانية هواة ،فريق وفاء وداد  لخوض الدورة الخامسة من البطولة.

وأهم ما يميز الأجواء التي تسبق اللقاء الزلزال الذي هز أركان الفريق القصري قبيل هذه المباراة، والمتمثل في حركة رد اللاعبين المحليين  الذين طالبوا بمستحقاتهم المالية أو مغادرة الفريق ؟ وهو ما تم بالنسبة للبعض منهم ( 6 تسلموا أوراقهم من الكاتب العام للفريق ) ، علما بأن المدرب الشرقي لا يملك قطع الغيار الكافية لمواجهة تقلبات البطولة وهو ما أبانت عنه المقابلات الأربع الماضية والتي أبانت عن هشاشة الفريق وعدم امتلاك خيارات بشرية متعددة بمقدورها العودة في النتيجة ، بل ان الفريق استسلم بميدانه أمام فرق متواضعة ، فكيف به وهو يواجه المتزعم وفاء وداد المتحصل على 8 نقط من أربع مواجهات .
على الورق كل المعطيات تمنح الفوز للزوار وهو ما سيؤزم وضعية القصريين إن هم خاضوا اللقاء فبعض  الأخبار تشير لاعتذاره  ، وهو ما سيكون سابقة للكرة المحلية التي لم يسبق لها أن عاشت مثل هذا التردي في التسيير ، والتلاعب بمشاعر جمهور المحبين الذين هجروا المدرجات وقاطعوا المباريات  لتواضع الأداء الرياضي للفريق.
البعض من المتتبعين يرى في النتائج السلبية التي يحصدها النادي الرياضي القصري خدمة للممارسة الرياضية المحلية ، إذ سيثبت بالملموس فشل مجموعة الرئيس بوتكريش في تدبير شؤون الفريق وبذلك سوف تخرس كل الألسنة المدافعة عن أطروحته …..ويصبح التغيير مطلبا جماهيريا
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع