أخر تحديث : الجمعة 17 نوفمبر 2017 - 10:05 مساءً

جمعية الأنصار تنظم وقفة احتجاجية …وآخرون ينددون بوضعية النادي على طريقتهم الخاصة

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 17 نوفمبر, 2017 | قراءة

محمد كماشين:

كما كان منتظرا ، انتقل العديد من الأفراد  أمام بلدية مدينة القصر الكبير يوم الجمعة 17 نونبر الجاري ابتداء من الساعة الرابعة مساء ، استجابة لنداء جمعية محبي وأنصار النادي الرياضي القصري ، على خلفية سوء التدبير ، وتدني نتائج النادي الرياضي القصري لكرة القدم أحد أندية البطولة الوطنية هواة في قسمها الثاني ، مجموعة الشمال الغربي.

المحتجون الذين تحلقوا أمام بوابة البلدية ، رفعوا شعارات تطالب برحيل رئيس النادي ، وأخرى تنادي بإعمال المحاسبة ، وقد تناوبت على أخذ الكلمة فعاليات مدنية ورياضية كلها نددت بالحالة الراهنة لوضعية فريق عريق ، وما آل إليه مصيره حتى أصبح يقدم الاعتذار عن اللعب ، مما اعتبره المتدخلون وصمة عار على جبين المدينة .

إحدى التدخلات نادت باعتماد مثل هذه التجمعات التي تضم أطيافا مختلفة كمصدر لاتخاذ القرارات التي تهم الفريق ، بعيدا عن أي ضغط يمارس على المحتجين ، كما تم التذكير بالرسائل الموجهة من طرف المسؤولين الجماعين لعمالة الاقليم وجامعة الكرة والشبيبة والرياضة ، من أجل تحمل المسؤولية كل من موقعه لإنقاذ الفريق وإخضاع مسؤوليه للمساءلة .

بالمقابل امتنعت مجموعات من الأفراد عن  المشاركة في الحلقة الرئيسية للوقفة ،معللة ذلك بكونها لا يمكن الوقوف جنبا الى جنب مع  بعض الافراد الذين ساهموا مباشرة في تأزيم الفريق والتلاعب بمصيره وهم اليوم يتصدرون المحتجين ، معتبرين عملهم ” قنطرة ” لرفع سقف الابتزاز حسب تعبيرهم. .

ومن الملاحظات الاساسية التي يمكن الوقوف عندها ، عدم تواجد أعداد مهمة من المحتجين مقارنة مع النقاش الدائر على منصات التواصل الاجتماعي ، وإلى ذلك يتساءل البعض عن أسباب ذلك؟؟؟؟؟

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع