أخر تحديث : الثلاثاء 27 فبراير 2018 - 10:37 صباحًا

فوتصال : تجربة صقر اكادير تنتصر على طموح نادي لوكوس

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 27 فبراير, 2018 | قراءة

بوابة القصر الكبير – محمد كماشين :

بحضور جمهور غفير ملأ جنبات القاعة المغطاة بلعباس بمدينة القصر الكبير ، وابتداء من الساعة السادسة مساء من يوم الاثنين 26 فبراير الجاري استقبل نادي لوكوس القصر الكبير المتزعم صقر أكادير برسم الدورة 15 من بطولة القسم الاول للفوتصال موسم 2017 – 2018.
اللقاء دخلته الصقور وفي رصيدها 35 نقطة بينما ابناء اللوكوس في المطاردة بمجموع 28 نقطة بوأتهم الصف الثالث.
حصيلة اللقاءات بين الفريقين تميل لفريق لوكوس القصر الكبير الذي فاز في ثلاث مباريات ، بينما الصقور السوسية انتصرت في منازلتين.
نادي لوكوس القصر الكبير وفر كل الظروف المناسبة لإنجاح هذا العرس الرياضي الذي بثته القناة الرياضية المغربية.
صقور اكادير ومباشرة بعد انطلاق المبارة بقليل كانوا سباقين للضغط والتسجيل ، بينما المحليون أضاعوا فرصتين حقيقتين للتعديل حيث لم يتمكنوا من ذلك إلا على مشارف نهاية الشوط الأول الذي انتهى بواقع 1 – 1
.
الشوط الثاني بدأ لصالح لكوس القصر الكبير الذي تقدم في النتيجة مرتين وسط لعب محكم وتمريرات قاتلة ترجمت الى محصلة 3 – 1 على بعد ربع ساعة من نهاية اللقاء حيث اعتقد الجمهور الغفير  الحاضر أن النتيجة ستؤول للمحليين ، غير أن التجربة الكبيرة للزوار ، وتوجيهات مدربهم جعلتهم يعودون في النتيجة وينتصرون بحصة مضاعفة 3 – 6.
النتيجة أكدت قوة الصقور الاكاديرية ورغبتهم في حسم اللقب مبكرا، لكنها لم تقلل من قيمة لكوس القصر الكبير وعزيمته القوية في تقديم الوجه المشرف للعبة . هنيئا للجميع ، وللجمهور المحلي الذي أبان عن نضج رياضي كبير.
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع