أخر تحديث : الجمعة 2 مارس 2018 - 2:08 صباحًا

الكرة الحديدية : فريق قصري يشارك في دوري العصب ممثلا لعصبة الشمال الغربي

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 2 مارس, 2018 | قراءة

بوابة القصر الكبير ـ محمد القاسمي
تعيش الكرة الحديدة بالقصر الكبير أزهى أيامها بعد تأهل ثلاثية ثمتل مدينة القصر الكبير لنهائي دوري عصبة الشمال الغربي للكرة الحديدة و التأهل أيضا لخوض غمار منافسات دوري العصب على الصعيد الوطني .

الثلاثية المكونة من كل مراد أخشين ، أحمد التوتي و أنس الهيباوي ، استطاعت أن تعبر إلى النهائي بعد خوض الإقصائيات بمدينة سيدي قاسم يوم 25 فبراير حيث استمرت المنافسات من الساعة التاسعة صباحا إلى غاية منتصف الليل بمشاركة 240 ممارسا يمثلون 80 ثلاثية ممارسة تحت لواء العصبة .

الفريقين ” الثلاثية ” المتأهلين للنهاية و الممثلان لمدينتي القصر الكبير و القنيطرة ، سيخوضان دوري العصب يومي 3 و 4 مارس بمدينة سيدي بنور إلى جانب 16 فريقا آخرا ممثلين لتسع عصب على الصعيد الوطني .

مراد أخشين ، في تصريح لبوابة القصر الكبير ، عبر عن سعادته بتحقيق هذا الإنجاز الذي يعد مفخرة للفريق القصري و لمدينة القصر الكبير بصفة عامة ، مؤكدا على أن التنافس لن يكون سهلا نظرا لقوة الفرق المشاركة و التي تعد أفضل الفرق في العصب ، لكن ـ يضيف أخشين ـ الفريق القصري يحاول أن يبلي البلاء الحسن و رفع إسم المدينة عاليا .

تجدر الإشارة إلى أن الفريق الممثل لمدينة القصر الكبير ينضوي تحت لواء جمعية نادي السلام القصري للكرة الحديدية التي تأسست سنة 2013 و تضم لاعبين سبق لهم أن مارسوا رياضة الكرة الحديدية في عدد من الأندية القصرية ، و تنظم الجمعية دوريها السنوي يوم 11 مارس المقبل بمدينة القصر الكبير .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع