أخر تحديث : الأربعاء 4 أبريل 2018 - 12:22 صباحًا

قرعة البطولة الوطنية 11 للفوتصال المنظمة من طرف مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم فرع العرائش

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 4 أبريل, 2018 | قراءة

بوابة القصر الكبير- فريد الغرباوي

تحضيرا للبطولة الوطنية الحادية عشر لكرة القدم المصغرة المقرر إجراؤها في الفترة الممتدة من 9 أبريل الجاري وإلى 13 منه ، أجريت يوم الثلاثاء ثالث ابريل 2018  مراسيم إجراء القرعة والندوة الصحفية ، وذلك بقاعة الاجتماعات لدار الثقافة القصر الكبير .
وقد عملت الجهة المنظمة: مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم فرع العرائش على استدعاء ممثلي الاكاديميات المتأهلة للبطولة ، لمتابعة مراسيم إجراء القرعة بحضور السيد المدير الاقليمي للتربية الوطنية بالعرائش، والسيد الكاتب الوطني لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم،
 وكاتبها الجهوي, والإقليمي,وممثل المجلس البلدي ورؤساء اللجان  الفرعية الساهرة على التنظيم ورجال الإعلام .
المدير الاقليمي للتربية الوطنية في كلمة له بالمناسبة رحب بجميع الضيوف، مشيرا الى الانخراط القوي لجميع المتدخلين من أجل إنجاح الدورة التي تعتبر مناسبة لتألق جميع رجال ونساء التعليم، وأن مديرية العرائش عودت المتتبعين على تنظيم ناجح ومتميز, متمنيا النجاح للدورة.
الكاتب الوطني لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم أعرب عن ارتياحه لسير التحضير للبطولة الذي واكب جميع مراحله، مؤكدا أن تباشير النجاح لاحت من قبل انطلاق الدورة.
الكاتب الإقليمي للمؤسسة رحب بالحاضرين واعضاء اللجان الخمس ، وشكر المجلسين الجماعيين بكل من القصر الكبير والعرائش على دعمهما.
أدار فقرات عملية إجراء القرعة السيد حسن الفلوس بمشاركة اللاعبين عبد السلام الغريسي ومحمد رضا المختاري .
وقد أسفرت القرعة على المجموعات الأربع التالية:
بعد ذلك كان للحاضرين موعد مع الندوة الصحفية التي أجابت عن تساؤلات الاعلاميين الحاضرين حول الأنشطة الموازية للبطولة ، والترتيبات الأمنية والصحية ، وجاهزية الفرق ، وأماكن الايواء وإجراء المنافسات .
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع