أخر تحديث : الخميس 14 يونيو 2018 - 1:49 صباحًا

النجم القصري لكرة القدم المصغرة : اختتام فعاليات دوري رمضان الثالث

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 14 يونيو, 2018 | قراءة

بوابة القصر الكبير – محمد كماشين

احتضن ملعب مؤسسة الطود الخصوصية مساء الأربعاء 13 يونيو الجاري  المباراة النهائية لدوري رمضان الثالث لكرة القدم المصغرة ، والمنظم من طرف نادي النجم الرياضي القصري ، على امتداد شهر رمضان الأبرك بمشاركة ثمان فرق محلية.
حضر المباراة النهائية للدوري الذي اختير له كشعار : ” الرياضة سلوك وأخلاق وتعارف ” النائب الأول لرئيس المجلس البلدي السيد حسن الحسناوي ، وكاتب المجلس السيد رشيد الصبار ، وفعاليات أمنية  وفنية وجمعوية رياضية ، ولاعبين سابقين .
وقبل انطلاق المباراة ، استمع الجميع للنشيد الوطني، فكلمة رئيس النجم الرياضي القصري السيد مصطفى الغزاوي  الذي ذكر بسياق تنظيم الدوري والاهتمام بالطاقات ومن ذلك اطلاق اسم عبد السلام الساحلي  على الدورة الثالثة للدوري ، كفنان أعطى الكثير لهذه المدينة من تنظيم  للمهرجانات وغيرها.
ثم كلمةمدير التظاهرة  السيد عبد العزيز الشرقي الذي اعتبر الرياضة وسيلة من وسائل بناء الأجيال الشابة ، وتنمية الذات والأفراد ليكونوا طاقة فاعلة ، مضيفا أن النجم القصري لكرة القدم دأب على ترسيخ روح التعاون وتوطيد العلاقات بين الجمعيات والأفراد …..
مباراة النهاية التي ادارها الحكم أحمد بوفلجة جمعت النجم الرياضي القصري ألف , بنظيره النجم القصري باء انتهت بالتعادل الإيجابي 2 – 2  ليحتكم الفريقان لضربات الترجيح التي أعطت التفوق للنجم القصري ألف.
الفريقان الفائزان تسلما  الكؤوس والجوائز ، كما تسلمت الفرق المشاركة شواهد المشاركة .
الجهة المنظمة خصصت شواهد وكؤوس لاحسن لاعب ، واحسن حارس ، احسن هداف ، واحسن صاحب اروع هدف، مع تسليم شواهد على كل من ساهم في إنجاح هذه الدورة.

وكان الجمهور الذي حضر إلى ملعب مؤسسة الطود قد تابع قبل ذلك مقابلة استعراضية جمعت جمعية آل شريف للطقطوقة الجبلية بجمعية الفنانين والموسيقيين الذين استطاعوا كسب النتيجة لصالحهم.


أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع