أخر تحديث : الجمعة 31 أغسطس 2018 - 10:17 مساءً

النادي الملكي القصري للدراجات النارية ينظم تظاهرة رياضية تأطيرية مع خرجة ترفيهية

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 28 أغسطس, 2018 | قراءة

بوابة القصر الكبير – محمد كماشين : 

في إطار أنشطة النادي الملكي القصري للدراجات النارية ، عرفت مدينة القصر الكبير يوم الاثنين غشت 2018  تنظيم لقاء تواصلي وطني شاركت فيه الفرق التالية : جمعية كازا سيتي ، جمعية شرق رايدرز وجدة، جمعية لكسوس العرائش، جمعية مراكش ساتودرا.جمعية ساتودارا القنيطرة، جمعية ساتودارا السعيدية…
وقد تعذر عن جمعية ناظور سيتي الحضور لأسباب قاهرة
الجهة المنظمة سطرت برنامجا تميز بجولة للدراجين  انطلقت من مدخل مدينة القصر الكبير جهة العرائش لتجوب بعد ذلك اهم شوارع المدينة وصولا إلى دار الثقافة حيث خصص استقبال شاركت فيه فرق موسيقية محلية.
المستشار الجماعي السيد عبد السلام البياتي شارك في استقبال الضيوف الدراجين الذين التحقوا بمسرح دار الثقافة لمتابعة فقرات الأمسية التواصلية التي تضمنت قراءة الفاتحة ترحما على روح والد احد المشاركين فترديد النشيد الوطني.
رئيس النادي الملكي القصري للدراجات
 النارية السيد ربيع الشكراني بعد ترحيبه بكافة المشاركين القادمين من مختلف جهات البلاد قدم عرضا تضمن اهداف اللعبة ، والمساهمة في التربية والسلامة الطرقية بتقديم النموذج الأمثل للدراج المثالي خاصة للشباب الذي في حاجة إلى معرفة القوانين المنظمة .
السيد ربيع الشكراني تحدث عن الدور التاطيري للنوادي والمنتظر منها في هذا الشأن في أفق تشكيل هيئة وطنية خاصة.
واضاف رئيس النادي الملكي القصري للدراجات النارية أن المأمل تمثيل هذه الرياضة أحسن تمثيل وطنيا وعالميا ولن يتأتى ذلك إلا بالمزيد من التواصل البيني،  والاطلاع الأمثل على القوانين المنظمة تقوية للقدرات.
باسم الفرق المشاركة تدخل السيد اسماعيل الذي عبر عن ارتياحه للمشاركة في هذه التظاهرة الرياضية متمنيا النجاح لهذا الملتقى.
المشاركون التحقوا بقاعة التوريش للاستفادة من العروض المقدمة التي تلاها نقاش عام أعقبه الخروج بتوصيات.
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع