أخر تحديث : الأربعاء 29 أغسطس 2018 - 1:22 صباحًا

نادي لوكوس القصر الكبير يستأنف تداريبه استعدادا لمباريات الكأس والبطولة

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 29 أغسطس, 2018 | قراءة

 

بوابة القصر الكبير _ محمد كماشين :

بعدما أنهى فريق نادي لوكوس لكرة القدم المصغرة / الفوتصال، الموسم الماضي 2017 _ 2018 في مراتب متقدمة , وبعد الإعداد الفردي للاعبين بمدنهم ، عاد الفريق ليستأنف تداريبه الخاصة لاستقبال الموسم الرياضي الجديد  الذي سيتميز في البداية بخوض مباريات كأس العرش ثم مباريات البطولة الوطنية.
 وبحسب تصريح لرئيس الفريق السيد رضوان النادي فإن التداريب ستنطلق يوم الخميس   30 غشت الجاري بالقاعة المغطاة بلعباس  بمعدل حصتين في اليوم   تحت إشراف كل الطاقم التقني الذي حظي بثقة المكتب وكافة لاعبي الفريق من منتدبين جدد  وآخرين جددت فيهم الثقة  للمواصلة ضمن التشكيلة   التي ستدافع عن ألوان الفريق.
وأضاف نفس المصدر فإن التربص سيستمر  داخل القاعة المغطاة بلعباس شهرا كاملا تتخلله مباريات إعدادية تجريبية  وهكذا سيجري الفريق أولى مبارياته الإعدادية يوم الإثنين 3 شتنبر القادم ستجمعه بفريق  أجاكس تطوان بالقصر الكبير  , على أن يرحل الفريق يوم الأربعاء 5 شتنبر إلى طنجة لمواجهة   أجاكس طنجة.
السيد النادي رضوان  أوضح كون شريط المقابلات الرسمية سينطلق  بخوض نادي لكوس  الدور ثمن النهائي من كأس العرش يوم 8 أو 9 شتنبر المقبل ،  في إنتظار الفريق الفائز من الدور سدس عشر الذي  سبقام يوم السبت 1 والأحد 2   شتنبر.
🙏🏻
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع