أخر تحديث : الإثنين 16 يناير 2012 - 11:50 صباحًا

بطولة القسم الوطني هواة لدورة 15 شطر الشمال : تعادل النادي الرياضي القصري

محمد خويا | بتاريخ 16 يناير, 2012 | قراءة

خـــاص : تعادل النادي الرياضي القصري ، أمام ضيفه وداد تمارة  ، في لقاء جمعه أمس بالملعب البلدي لدار الدخان ، برسم الدورة الخامسة عشر من بطولة القسم الوطني هواة.
مرمى الفريق القصري استبقل هدفين ، نفس عدد الأهداف استقبلته شباك الفريق الخصم ، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي ، في مباراة خيم عليها المستوى  الضعيف ، و كان الارتجال مسيطرا على تحركات اللاعبين .
و قد دخل النادي القصري معززا باللاعبين  بديدر ، الشاعر ،  الروضي ، و هم من ابناء الفريق الذين خاضوا تجارب خارج المدينة ، ليعودوا في هذا الموسم للفريق الأم خلال فترة الانتقالات الشتوية . و كان الشاعر في كامل استعداده و لياقته ، حيث سجل هدفا في مرمى الفريق الزائر ، و خلق متاعب حقيقة لدفاع تمارة ، بينما لم يخض الروضي المقابلة بنفس المستوى الذي عرفه به جمهور النادي القصري و خانته اللياقة البدنية .
جماهير النادي القصري ، أمام ما عرفته المقابلة من مستوى متدني ، لم تتوانى عن مطالبة المكتب المسير بالرحيل ، و إنقاذ الفريق قبل فوات الآوان ، خصوصا بعد توالي النتائج المخيبة لآمال الجماهير الكرة القصرية .
يذكر ان النادي القصري ، عاد من مدينة بوزنيقة بهزيمة مدوية ، أمام وفاق بوزنيقة بثلاث اهداف مقابل واحد ، و ذلك برسم المقابلة المؤجلة عن الدورة السابعة .
كما ان النادي الرياضي القصري لا زال يتوفر على مباراة مؤجلة برسم الدورة الحادية عشر من منافسات القسم الوطني هواة ، أمام فتح الناظور ، من المرتقب ان يخوضها يوم 29 من الشهر الجاري بالملعب البلدي لدار الدخان .
الدورة الخامسة عشر شطر الشمال، يمكن وصفها بدورة التعادلات ، فقد عرفت تسجيل ثمانية تعادلات    ، حسب النتائج المتوصل بها ، و هي على الشكل التالي : {jcomments on}

فتح الناضور = قدس تازة 0-0
اتحاد تواركة = رجاء الحسيمة 1-1
شباب مريرت = نهضة مرتيل 1-1
النادي القصري = وداد تمارة 2-2
الاتحاد الاسلامي الوجدي = نادي بلدية الخميسات 1-1
وفاق بوزنيقة = شباب العرائش 0-0
اتحاد تاونات =هلال الناضور 1-1
شباب اطلس خنيفرة = اتحاد سدي قاسم 1-1

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع