أخر تحديث : الخميس 27 سبتمبر 2018 - 10:30 مساءً

لوكوس القصر الكبير يستعد لنصف نهاية كأس العرش ، ورئيس المجلس البلدي يتفقد تداريب الفريق ويعد منحه حافلة ….

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 27 سبتمبر, 2018 | قراءة

بوابة القصر الكبير – محمد كماشين
استعدادا لخوض دور  نصف نهائي كأس العرش لكرة القدم المصغرة ، واصل فريق لوكوس القصر الكبير استعداداته لذلك ، بالقاعة المغطاة للرياضات بلعباس القصر الكبير.

حصة يوم امس الاربعاء 26 شتنبر 2018  والتي انطلقت في حدود الساعة السادسة مساء حضرتها مكونات الفريق من اعضاء المكتب الاداري وجل اللاعبين ومرافقين.
قاد الحصة التدريبية المساعد الاول   للمدرب وحضرها كل اللاعبين الذين ابانوا عن استعداد تام لخوض المقابلة امام الخصم فتح سطات.
رئيس الفريق السيد رضوان النادي اكد على جاهزية الفريق بدنيا وذهنيا ، وان المكتب تجند من اجل تجاوز المرحلة التي ستجمع الفريق بخصم عنيد متمرس، وكون كل اللاعبين مؤهلين للعب بما فيهم اللاعب البرازيلي الذي بذلت من اجل اشراكه جهودا متواصلة ترتبط بوضعيته القانونية ، ودعا رئيس الفريق الجمهور القصري ليكون في الموعد بحول الله من اجل مساندة الفريق وتحقيق حلم لعب النهاية لاول مرة في تاريخ المدينة وتاريخ الجهة الشمالية .
واثناء الحصة التدريبية حل بالقاعة المغطاة السيد رئيس المجلس البلدي مرفوقا بمدير القاعة ورئيس المصالح بالجماعة وقد توجه للاعبين بكلمة تحفيزية من اجل تمثيل المدينة احسن تمثيل ، وكون المجلس لن يدخر جهدا من اجل توفير كافة شروط النجاح وتسهيل مامورية مجموعة لوكوس القصر الكبير للفوتصال، كما وعد بمنح الفريق حافلة للتنقل …
السيد رئيس لوكوس القصر الكبير للفوتصال شكر السبد رئيس المجلس البلدي على التفاتته الكريمة وعلى دعمه المتواصل ، وتمنى ان يحقق فريقه حلم التأهل حتى يسعد الجماهير العريضة للفريق.
المناسبة كانت مواتية لرئاسة المجلس للاطلاع على حالة القاعة المغطاة حتى لا يتكرر ما حدث الموسم الماضي  من تسرب لمياه الامطار .
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع