أخر تحديث : السبت 29 سبتمبر 2018 - 9:49 مساءً

تجربة فتح سطات تنتصر على حماس لوكوس القصر الكبير في ذهاب نصف كاس العرش للفوتصال

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 29 سبتمبر, 2018 | قراءة

بوابة القصر الكبير – عصام التيجاني :

استقبل  نادي لوكوس القصر الكبير للفوتصال مساء السبت 29  شتنبر 2018 ، بالقاعة المغطاة بلعباس فريق فتح سطات في اطار ذهاب دور نصف النهائي لكأس العرش
اللقاء الذي عرف حضورا  جماهيريا ،  آداره كل من السيدين مصطفى الركيك وحسن اوفقير. من عصبة الغرب وميقاتي من عصبة الشمال ، وتميز في بدايته بحماس المحليين الذي اثمر هدفا مبكرا ( الدقيقة 3) للاعب حشلافي  الذي ابان عن امكانات جيدة طيلة اطوار اللقاء.
الفتح السطاتي الذي حصن الدفاع واعتمد الهجمات المرتدة حقق التعادل بقذفة قوية للاعب محمد المليح ( الدقيقة 5).
وبالرغم من ارتفاع اخطاء السطاتين الذي منح المحليين فرصتين للجزاء ضيعوها بسبب التسرع ( الدقيقتين 15و17 ) ، الا انهم ادركوا هدف التفوق بواسطة اللاعب عبد اللطيف فاتي لتنتهي الجولة الاولى بواقع 2- 1 .
الجولة الثانية ادرك لوكوس القصر الكبير التعادل بعد ضغط كبير بواسطة اللاعب ادريس الحشلافي  وهو ما دفع الزوار الى اعتماد اللعب السريع والتقدم في النتيجة مرتين ليحسموا المواجهة لصالحهم بحصة  3 – 4.
 المواجهة اكدت انتصار الخبرة على الحماس خاصة وان الفتح السطاتي حقق الفوز  بالكاس مرة واحدة والبطولة اربع مرات،  بينما خزانة لكوس لازالت فارغة تنتظر المستقبل وتحقيق الانتصار وحرق فارق الاهداف خلال الاسبوع القادم امام اشبال المدرب حسن بارا .
المباراة كانت مناسبة للوقوف على امكانيات اللاعب البرازيلي  في صفوف لكوس القصر الكبير ومدى تأقلمه مع زملائه في اول مباراة له حيث سجل الهدف الثالث لفريقه وامد زملاءه بكرات حاسمة
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع