أخر تحديث : السبت 19 أغسطس 2017 - 10:13 مساءً

هلوسة: العشوائية تقلقني لذا سأقلقكم

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 19 أغسطس, 2017 | قراءة

لبيب المسعدي
حدد ثمن كأس الشاي في مقهى الحافة و قارن ثمنه بمقهى بانوراما و كيندينسي المجمع التجاري ديال بائعات الهوى الصيادات فالعشية قبل صلاة المغرب حيث لا يجوز صلاة تحية المسجد حسب الكازاخيستاني الدي روا و رواه و رواه حتى وصلت إلى البغدادي و ابن لادن و عطور القرشي و أ إير طي و الليلة موش حتغمض عينيك، و اصلا انت مقتنع من طرف الصحافية الجزائرية في جزيرة قطر أننا ضحية مؤامرة أعداء الدين و انت بيدك حافظ غير الكوثر كتصلي بها و شي احاديث النكاح ديال حرث لهم و مثنى و رباع و تخبقلك الشغل في حادثة السقيفة، و للدكر مثل حظ الانثيين .
الموضوع : ما هي العوامل التي أدت بالمجتمع الاستحزاقي فكريا و دينيا إلى السقوط في الهلوسة كما افعل الان و الى مهزلة العياقة و لعب دور الأغنياء و لبس بيرية الإعلاميين و الكتاب و الشعراء و الفلاسفة الكرماء المدمنون على قهوة نصف نصف و مطبوع الكلمات المقاطعة و هم يرددون (وا مسخوط هاد نيني) و هم يتكرعون صطورك ديال زنيبر في حانة لابوسط. هم نفسهم الموظفون سلم 9 في قيادة عين حرودة من يعفونك كرما من درهمان ديال التنبر الاخضر و في نفس الوقت تخلص عليهم إفطار طاجين الخليع بجوج بيضاء و البقرة الضاحكة و عصير البرتقال و كأس شاي بزبله و باكيا دزرقا . الكل ب 45 درهم في مقهى الحي و انت تتحدث عن السبل و الطرق التي يستوجب القيام بها لمحاربة الزبونية في دولة سيراليون الشقيقة لكي يقلبون الفيستا على البوليزايو و ابن الدرهم الدي تمنت عاهراتنا لقائه قبل الكونستاتور .أصبحنا بعدها نحصي ثروة الدرهم و نلعن صحراوى حي السويسي و حسنية تينغير البيضاء اليهودية ضد تينغير السمراء العربية، تلعن فيلم الزين لي فيك و تحاول إضافة لبنى ابيدار على الفايسبوك و لكن اخلاق الفايسبوك منعتك و اكتفيت بسويفي جسوس لتتبع لايفتها الساخرة من عشاق مشجعات فريق ايندهوفن على قناة ايكسهامستر و انت تتمى ان تعلق لكي تسبها أو تحاول استعنابها هي و صديقاتها أعضاء جمعية تمانياتون للطرز التقليدي و القفطان المحلول العدلاويات لباسا العماريات فكرا و الشكريات مؤخرة و الشباطيات ترترة و المنيبيات الحلم و الملكيات كل البعد و الهميات الهمة بتصرف.
نتكلم عن بنادم نقي، ما هي المعايير التي يقاس بها بنادم نقي أو كلاص على حسب عرنسيتك ؟
الدرجة الأولى ديال قطار عويطة كي جيو يتزالو فيها ركاب الدرجة الثانية لي ساليتين من الكونترول خوف أين يطردوهم في محطة كوانطانامو سيدي قاسم و رائحة البترول المكرر المستورد من الغرب و أنبوب الجزائر يمر على مقربة من هضاب الريف و سرقت منه الآلاف البراميل من مازوط الشاحنات التي استعملت في إنشائه بعد أن نشر السارق صورة جمعة مباركة على صفحة سميرة الداودي صاحبة الكابرايه في الطاليولند و هو يسمعا تربب على كل منافق طهور كاتبا الله يشافيك احبيبة لفايسبوكية نشرت انها تعاني ألم البطن بسبب الدورة الشهرية و لا مشكلة لها في استعمال الطومباكص في سن السادس عشر سن البلوغ في دولة البرازيل أن كنت من أهل أدومة و أخواتها.
من السبب؟ هل الهجرة القروية أم الانترنت الدي حول العالم إلى قرية واحدة و نحن في قعر البئر المهجور ديال اتفاقية الاتحاد الأوروبي و سخافة الجامعة العربية و شح اليونيسكو و حشونة الخليج الملكي وخا حنا أمازيغ المغرب الاقصى و الصحراء المغربية و دور ممثل المغرب في الاتحاد الأفريقي لا سيما و ان الكاركارات أصبحت وكرا للقردة يلعبون فيها ساب سابوت. يلعبون دور الزوج السابق لفانيسا بارادي في فيلم قراصنة الكارييب في المون ديال الكويرة التي لا أثر لنجمتنا الخضراء فوق صخوره باتفاقية.
ما دورك أيها المثقف في قيام نهضة و نهض فيا نهض فيك للمطالبة لأحداث مراكز تدريب توعية الراجيلن و الكراريص و البغال لكي يحترمون قانون السير عند ممر السكة و التيجيفي يمر بسرعة 320 في الساعة بعد أن دهر ستين نعجة في شهرين متتباعين.
لماذا ناخد و تاخدون صورة بطريقة السلفي لنشاركها بطريقة ها أنا لابس ماكانا و خوك انا و قنانيف الاخوات منفوخة بعظة نحلة و ما هي بحلة و هن زامتات كابسات الأنف على الطريقة الايليساوية البطوكسية الثرية و انتن تسكن في منزل عتيق مشقوق بحال غريبة دالسمن و تنامون في السداري ديال المقعد رفقة أبناء العم البالغين اشدهم في السادسة عشر منتظرين سماع شخير الواليدن لبداية لعبة العريس و العروسة بالسبنية ديال فلسطين و الكوسيتيم ديال حبيبك لي كي عرف يدير كلشي إلا ينوض يخدم و يكري و يتزوج و يطلق حسب المدونة و يديلو نص المانضا و يجي يحسرف لراجل ختو باش يعطيه المصرية يسكن فيها.
الم تفهم بعد علاش زادو ساعة ؟ و علاش متزيدشي فيها و تعفينا من كلمة القديمة أو الجديدة ؟
ما الغريب في صورة طحشة الملك و زوجته في الشاطئ الدولة التي نحن السباقون في الاعتراف بها و نحن نفتخر رغم أن لا وجود لأسلحة الدمار الشامل ؟ ألست ممن تأخد قرضا بنكيا لتخيم في أصيلة رفقة زوجتك الفاسية المحتجبة التي تنتظرك على الشاطئ و أمواج الأطلسي تتكسر على مولياتها البيضاء العارية و هو تصفق لك و انت سعيد حيت وصلتي لبلاصة ما فيهاشي الفوندو؟ هل تعلم انك بجسمك الغريب المزغب تثير الناظرين من البهاىم و الجمال على الشاطئ في غروب الشمش ؟ إياك أن تقترب منهم ارجوك اخاف على كرامة أبنائك و هم يتكلمون بالفرنسية حيت نتا مدخلهوم لاميسيون و كتخلاص زبالة ديال الفلوس حيث انت حاقد على ا الواطان في كل مجال ما عدا لاكارط بونكير ديالك مني ما كاتقولكش veuillez contacter votre conseiller في الثامن من دون الحجة و كتصدق شاري حولي من مرجان بااكريدي بعد ما رهنتي الشرتلة دالفاسية مرددا ان العيد غير سنة مؤكدة الغنمي فيه الكوليسترول و باغي غير تفرح الدراري. و فرحهم بشي بلايستايشن لواحد و شي كتاب التربية ااوطنية النرويجية و انت الكتاب الوحيد لي قريتي فحياتك هو الأيام ديال طه حسين مين كاتجي ختت من الحي الجامعي ظهر المهراز و خصك تخرج تبات فالسداري حيث كبرتي و ختك خصها تحفظ عن طريق الايسيميس و المسنجر اللعين و الفايسبوك رائد المؤامرة الصهيونية التي ستستعل صورك لتحفيز الفلسطينين على جني زيتون قرية نازاريط ليصلك عبر معبر سبتة المحتلة فتقاطعه لنصرة القضية و انت تأكل المورطديلة الجبلطارية الغير مدبوحة على يد رجل رجم الشيطان و الملائكة . و لكنك فخور بطارق و خطبته ديال البحر من ورائكم . الحقيقة أنه ألقى الخطبة بالأمازيغية و ليس بالعربية . و دخلو فتحو الأندلس و فتحو حتى التيتيز الغرناطي الفنيون الدي اعشق سماعه يغني الفلامينكو و انا اضرب سيربيسة كورونا و صحن من الكالامار مرفوق بي باطاطاس برافاص و ما كينا غير holeeeeeee.
شكرا يا شارل مارطيل لولاك لا اجتاز العرب مدينة بواتيي .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع