أخر تحديث : الجمعة 20 مارس 2015 - 2:05 صباحًا

الانتخاء بات واجهة الانتخابات

محمد نبيل العلمي | بتاريخ 20 مارس, 2015 | قراءة

www.ksarforum.com_photos_writers_nabil_alami

عندما تدرك الشعوب أن نعمة اللاديمقراطية أفضل بكثير من الاستحماق و أوهن من الاستحمار و الاستبقار، حينها يفرغ الكلام المتملق من ضلال الوعود.

و يظل المسرح السياسي خاملاً خامداً و دار لقمان على حالها،وشخوص غير لافتة،و بحلول موسم النصب و الاحتيال يخافون الجوع بعد الكباب،و برزق الشعوب متمسكين،للديمقراطية حرية تفكير و اختيار،و رأي بتطرف ظلم الوصي بات واجهة انتخاء الانتخابات.

هاتوا تاريخكم لتسير قافلتكم دون كرنفالات إعلامية بهتافات،و شعارات بآمال الوعود و العهود الكاذبة، توسلوا، اركعوا بديمقراطيتكم لعلنا نراكم أو نرى من يراكمو،كالخفافيش المتعطشة لدماء الشعب،و ذئاب لا تنام…
هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين،فإذا أنكر خل خله و تلاقينا لقاء الغرباء،عندئد يرقص الردح على نغمات مطامعكم الأحيدوسية،عذراً أيها العهد الكاذب،أيها الأمل المغتصب،أيها السياسي بالمصالح محترف،أيها اليتيم لحب التملك تنجرف لا تستسلم.

هل لكم فكر و لنا بطيخ غير ناضج..؟أم أننا حقنة خير و دوننا لا تخمر عجينتكم،شباط مثال الفأر،و لشكر الذئب المحنك،و بنكيران لبيته الإثنين و الخميس صارا ملجأ الأحباب،و سيناريو بنفس الحديقة ترقص الحيوانات المفترسة،و للجوع ألم و معاناة.

صوتي يبكي لحالكم،و لأطماعكم هجر و استخفاف لأهداف سياستكم المهزوزة المتيمة بسلطة الجشع تدمع تتوسل،فلا تحزن أيها البريء إن خذلك صوتك بعد عزاء غياب الأسد الذي بقوتك تلذذ،و للصوت بيت على مائدته تتساقط الأطماع،و لاستحماركم لنا صوت لا يتكلم إلا في حضن النقاء…

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع