أخر تحديث : الأحد 13 ديسمبر 2015 - 3:53 مساءً

هدية عيد الميلاد

محمد الجباري | بتاريخ 13 ديسمبر, 2015 | قراءة

Jebari_med

لم يكن أحمد يتحمس كثيرا للاحتفال بعيد الميلاد ، يعتبر أن ذلك لا يتناسب مع تقاليدنا ومجتمعنا ، لكن زوجته فاطمة كان يعز في نفسها كثيرا أن أحمد لا يبالي بالمرة بيوم ميلادها ولا يقدم لها بهذه المناسبة هدية تتباهى بها أمام أختها الصغرى التي يواظب زوجها في كل مناسبة عيد ميلادها أن يحتفل بها ويقدم لها هدية خاصة .

شعر أحمد أن مسألة هدية عيد الميلاد أصبحت تسبب له الكثير من المشاكل والخصومة مع زوجته لذلك قرر مند سنتين أن يقدم لزوجته هدية .

كانت فرحة فاطمة كبيرة وزوجها أحمد يقدم لها هدية عيد ميلادها ملفوفة في ورق أنيق وجذاب ، بسرعة تخلصت فاطمة من الورق وانبهرت لجاذبية الساعة اليدوية المرصعة بأحجار البلاتين قبل أن تظهر على ملامحها بعض الإحباط وهي تقول في امتنان مع قليل من العتاب أيضا :
– شكرا حبيبي على هديتك الرائعة ، لكن كان عليك أن تلاحظ أنها ساعة للرجال ، ها أنت عزيزي تخطئ مرة أخرى مثل السنة الماضية عندما قدمت لي قنينة عطر ثمينة Boss فلم تنتبه أنه عطر رجالي !

شعر أحمد أن سيارته لم تعد صالحة بالمرة لكثرة أعطابها وترهل مقاعدها وقدم شكلها ، عزم أن يشتري سيارة جديدة كان عليه فقط أن ينتظر عيد ميلاد فاطمة ليهدي لها سيارة ، يستعملها هو في سفرياته الكثيرة والمتعددة …

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع