أخر تحديث : الجمعة 2 مارس 2012 - 10:58 صباحًا

القصر الكبير : دعوة لحضور الندوة الختامية للقافلة التحسيسة للمحافظة و إنعاش التراث الثقافي

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 2 مارس, 2012 | قراءة

تشهد مدينة القصر الكبير ، يوم غد 3 مارس ، مراسيم الحفل الختامي للقافلة التحسيسة لحماية و إنعاش التراث الثقافي بالمدينة .
ففي دعوة عممها الدكتور إدريس العسري ، منسق فريق العمل المحلي ، يخبر فيها الرأي العام المحلي ، و الفعاليات المهتمة ، أن النشاط المرتقب ، سيتم في المركز الثقافي البلدي بداية من الساعة الثالثة و النصف زوالا .

 

و سيكون الحفل عبارة عن ندوة ، يتم فيها إلقاء مجموعة من العروض و الكلمات للهيئات و الجهات المشاركة في القافلة ، إضافة الى توزيع الجوار على الفازين في مختلف المسابقات الموازية التي نظمت على هامش الأيام التحسيسية.

” بعد سلسلة من الأنشطة التي نظمها فريق العمل المحلي لحماية التراث الثقافي للمدينة ، في إطار القافلة التحسيسية للمحافظة و إنعاش التراث الثقافي للقصر الكبير ، خلال الفترة الممتدة ما بين دجنبر 20011 و فبراير 2012 لفائدة تلميذات و تلاميذ المدينة ، و ذلك بشراكة و تعاون مع جمعية المبادرة للتنمية الثقافية و إنعاش التراث بإقليم العرائش ، و الملحقة الإقليمية للثقافة بالعرائش ، و المجلس البلدي للقصر الكبير ، و المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ، و النيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية ، و مؤسسة سيريم ، و بلدية برشلونة ، و برنامج آرت ڭولد ، و فعاليات المجتمع المدني ، و جمعيات ثقافية .
يتشرف فريق العمل المحلي ، بدعوة سيادتكم لحضور الندوة الختامية للقافلة التحسيسية بالمركز الثقافي البلدي بمدينة القصر الكبير يوم السبت 3 مارس 2012 ، على الساعة الثالثة و النصف زوالا .
وحضوركم يعتبر دعما للتراث الثقافي بمدينة القصر الكبير

منسق فريق العمل المحلي لحماية التراث الثقافي للقصر الكبير
د إدريس العسري

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع