أخر تحديث : الأربعاء 6 أبريل 2011 - 8:15 صباحًا

العود في ضيافة القصر الكبير

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 6 أبريل, 2011 | قراءة

حينما تعطر رائحة الزهر هذه المدينة الممتلئة بحدائق الهسبريس , تأتي أوتار العود لتملأ الأركان دفئا معطرا في يوم ربيعي بمشاعر مليئة بالحب للحياة , هي مشاعر شاركنها مع أعضاء جمعية عود للابداع بالقصر الكبير, في أمسية العود التي أقيمت بالمقاطعة الثالثة بالمرينة , في ايطار أنشطة الجمعية الاشعاعية , وذلك بتنسيق مع المجلس البلدي و مساهمة المعهد الموسيقي بالمدينة , بحضور نخبة من العازفين المحترفين في الة العود , جهاد البدوي من القصر الكبير , الحسنية الحاضي من فاس , جمال الشافعي من أكادير , عبد العزيز من تطوان. {jcomments on}

بحضور نخبة من ساكنة المدينة من الشعراء والادباء وهواة للعزف على الة العود , وسميعة متميزين متذوقين لهذا الفن من ساكنة المدينة .


كانت الأمسية فرصة للرقي بمستوى الروح في فضاء الوتر على الة العود , حيث تلتقى رقة النغم مع جمالية الاحساس ليكونا معا لوحة فنية مليئة بمشاعر الحب لكل ماهو جميل في الحياة .


مبادرة كهذه تستحق كل التشجيع من طرف جميع سكان وهيئات مدينة القصر الكبير , لأنها تعتبر فريدة من نوعها , خاصة حينما يكون العطاء من أيد محترفة ومحبة لهذا النوع من الابداع , انهم أعضاء جمعية عود للابداع بالقصر الكبير .


شيئ مشرف موضوعا كما وكيفا فلكم منا كل التحية ومزيدا من الرقي.


معلومات عامة حول الجمعية : جمعية عود للموسيقى و الإبداع aomc بالقصر الكبير
تأسست يوم 15 يناير 2011
وتهدف للنهوض بآلة العود والموسيقى الراقية
من خلال تنظيم :
ورشات ودورات تكوينية ومسابقات وأمسيات ومهرجانات
مع الإنفتاح على الموسيقات والفنون الأخرى.

مقر عملها حاليا: دار الشباب

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع