أخر تحديث : الجمعة 20 مارس 2015 - 10:01 مساءً

فتيات وادي المخازن بقيادة محمد فكيسن يتأهلن للبطولة الوطنية

محمد الحجيري | بتاريخ 20 مارس, 2015 | قراءة

11041436_406

في إطار فعاليات البطولة المدرسية مابين الجهات للرياضات الجماعية صنف كرة اليد فتيات، تمكن فتيات ثانوية وادي المخازن بالقصر الكبير بقيادة الأستاذ محمد فيكيسن يوم الجمعة 20 مارس الجاري من التأهل للبطولة الوطنية التي ستقام بمدينة طنجة من 05 إلى 08 أريل المقبل.

التأهل للبطولة الوطنية جاء بعد فوز مستحق لفتيات وادي المخازن ممثل جهة طنجة تطوان في المقابلة الأولى على حساب ممثل جهة الرباط سلا زمور زعير المستضيف للبطولة، بحصة 21 مقابل 9 بثانوية عمر الخيام بمدينة الرباط . كما فاز فتيات وادي المخازن في المقابلة النهائية على ممثل جهة الغرب شراردة بحصة 10 مقابل 06 بثانوية الحسن الثاني بالرباط ليتأهلن بجدارة و استحقاق إلى البطولة الوطنية .

المبارتين مرتا في ظروف جيدة رغم عناء الطريق و استفادة فريق ممثل الغرب شراردة من راحة ،بعدما أوقعت القرعة فتيات وادي المخازن في مواجهة أولى مع ممثل الرباط زمور زعير المستضيف للبطولة .
جدير بالذكر أن فتيات وادي المخازن تأهلن إلى بطولة مابين الجهات بعد فوزهن بالبطولة الجهوية التي أقيمت بمدينة طنجة ، حيث استطعن الفوز على ممثل نيابة تطوان بحصة عريضة 21 مقابل 01 و الفوز في المقابلة النهائية على ممثل نيابة وزان بحصة 22 مقابل 04 .

بوابة القصر الكبير تهنئ فتيات وادي المخازن و الأستاذ المقتدر محمد فكيسين على هذا الانجاز الكبير وتتمنى لهن الفوز في البطولة الوطنية خاصة و أنها تجرى في جهة طنجة تطوان.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع