أخر تحديث : الأحد 25 أكتوبر 2015 - 11:22 صباحًا

شركة ماطيلميد القصرية تشارك في المعرض الدولي التركي للأثاث و الديكور

محمد شعشوع | بتاريخ 25 أكتوبر, 2015 | قراءة

 

matelmed_2

تشارك شركة الآثاث ماطيلميد Matelmed القصرية في المعرض الدولي التركي للأثاث و الديكور ” ماديكور Madeco ” الذي تحتضنه مدينة الدار البيضاء من 23 إلى 26 أكتوبر الجاري .

المعرض الذي يضم أزيد من 90 عارضا من مختلف الدول ، تشرف على تنظيمه لجنة تركية مغربية برعاية وزارة الاقتصاد التركية و يحتضنه رواق المعارض بمكتب الصرف بالدار البيضاء .

و يعد المعرض ، الذي وصل إلى نسخته الخامسة هاته السنة ، فرصة لرجال الأعمال و المهنيين المغاربة للقاء نظرائهم الأجانب المهتمين بالأثاث و الديكور الداخلي لتطوير إنتاجهم و البحث عن فرص تجارية خارج المغرب خصوصا السوق الأوروبية و الإفريقية .

و عن مشاركة شركة ماطيلميد في هذا المعرض ، قال عبد اللطيف بوزيد في تصريح لبوابة القصر الكبير أن مشاركتهم في هذا المعرض هي بالأساس لتمثيل المغرب ، و بداية لاستراتيجية جديدة للشركة يهدف إلى الانفتاح على الأسواق العالمية بعد مدة من التواجد في السوق المغربية ، كما أضاف مدير شركة ماطلميد أن منتوجات شركته قد نالت اعجاب العارضين و الزوار خصوصا جودة المنتوج التي تضاهي جودة المنتوج الأوروبي .

يشار إلى أن شركة ماطلميد تملك معمل انتاج ضواحي القصر الكبير و تشغل يدا عاملة من المدينة ، و تجري علمية التصنيع كليا داخل معمل القصر الكبير ، و تمتاز أفرشتها العالية الجودة و المطابقة للمعايير الدولية بأثمنتها .

matelmed_5

matelmed_1

matelmed_4

matelmed_3

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع