أخر تحديث : الإثنين 23 نوفمبر 2015 - 10:21 مساءً

القسم الاول هواة شطر الشمال، اتحاد تاونات يوسع الفارق بينه وبين أقرب مطارديه

أحمد الكرشالي | بتاريخ 23 نوفمبر, 2015 | قراءة

12273115_1313715478644888_1816353532_n

بدأت تتضح بعض معالم الانسلال عن باقي فرق المجموعة من لدن فريق اتحاد تاونات. حيث حصد الفريق 20 نقطة من 8 مباريات وهو مجموع متميز يؤكد به أنه فريق يضم كتيبة متميزة من اللاعبين ومدرب محنك.هذا المسلك سلكه المتزعم الموسم الماضي غير انه انحرف عن الطريق بداية من الدورة 23 لتتوارد عليه ملاحقات البرنوصي وسطاد. الاتحاد يعول اليوم على التصالح مع جماهيره العريضة.والبطولة فاقت ربع الموسم والغلبة للأقوى والأفضل.

وكان الفريق القاسمي يراهن على الفوز بالقصر الكبير كي يحافظ على نفس الفارق السابق غير انه لم يفلح في ذلك وخرج بتعادل كان ضره أكثر من نفعه بل وسع الفارق بينه وبين تاونات الى 4 نقط. المرحلة المقبلة المتصدر يرحل الى مكناس حيث يواجه في مباراة القمة فتح وسلان الذي يعتبر أقوى خارج ميدانه وهي فرصة لتاونات لانتزاع تعادل ثمين ان لم يكن فوزا أثمن.بينما حفار القبور يستقبل ليزمو وأكيد لن يبرح الفوز عليه ومضاعفة محنته مع تواجد جمهور قاسمي غفير – يتزعمه خالد الأسطورة – قل نظيره في بطولة الهواة .

نتائج الدورة الثامنة كانت عادية عدا هزم وسلان لفتح الناظور بميدانه وبنتيجة قاسية واستغلال فترة تغيير المدرب وتأكيد قوته مؤخرا. والتعادل الهام لشباب العرائش بالبيضاء حين واجه بملعب الأب جيكو فتح البيضاء وهو ثاني تعادل له خارج الميدان بعد لقاء الجار القصري.من جهة أخرى فقد اعتذر وفاق بوزنيقة عن الرحيل للمحمدية لمواجهة الاتحاد وذلك لإضراب اللاعبين عن الممارسة حتى تأدية مستحقاتهم المالية الشيء الذي جعل الوفاق في حالة لا يرضاها ابناء بوزنيقة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع