أخر تحديث : الأحد 19 يونيو 2016 - 10:50 صباحًا

انتخاب محمد بن الفقيه كاتبا محليا للنقابة الوطنية للتعليم

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 19 يونيو, 2016 | قراءة

FB_IMG_1466332279921

بوابةوالقصر الكبير- محمد القاسمي

إنتخب مناضلو النقابة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الكنفدرالية الديمقراطية للشغل بالقصر الكبير محمد بن الفقيه كاتبا عاما للفرع المحلي خلفا لبوغالب بالة أثناء المؤتمر المحلي الذي احتضنه مقر النقابة يوم السبت 18 يونيو .

انتخاب المكتب الجديد للكدش تم بحضور عضو المجلس الوطني السيد عبد الله قريش ؛ إضافة لعدد من مناضلي النقابة بالقصر الكبير و محيطها ؛ كما مر في ظروف جيدة بعد التأجيل الذي عرفه في السابق .

خلال المؤتمر قدم كل من السيدين بوغالب بالة و عبد الباقي الحايكي التقريرين الأدبي و المالي اللذان تمت المصادقة عليهما بالإجماع قبل أن يقدم المكتب استقالته .

و قد انتخب الحاضرون المكتب الجديد المتكون من خمسة عشر عضوا قبل أن يجري توزيع المهام حيث تم اختيار محمد ن ابلفقيه كاتبا محليا جديدا ينوب عنه بوغالب بالة و نائبه الثاني طارق العلوي الحسني، عبد الباقي الحايكي امينا للمال ينوب عنه كل من رضوان الغازي و حسن بن الطيب ، مصطفي المذن مقررا ينوب عنه كل من امل القرقري و عبد الإله حيدي ، و كل من المصطفى الادريسي ؛ عبد الحق المريني ؛ يونس الحبوسي ؛ التهامي العموم ؛ يوسف ذو الرشاد و مصطفى فلاح كمستشارين مكلفين بمهام .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع